راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

صور.. مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية يستقبل منال أيوب ووفد المنتخب الوطني لقصار القامة قبل المشاركة في الأفروآسيوية بالمغرب

استقبل اللواء حازم بدر، مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية، الدكتورة منال أيوب، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زهرة التحرير الإعلامية، ووفد المنتخب الوطني لكرة القدم قصار القامة في مكتبه بقيادة المنطقة، وذلك قبل سفر أعضاء البعثة إلى المغرب للمشاركة في البطولة الأفروآسيوية من ٢٠ إلى ٣٠ مايو الجاري بمدينة الدار البيضاء.

في مستهل اللقاء، رحب بدر بمنال أيوب، ووفد الفراعنة معرباً عن سعادته بإنجازات منتخبنا الوطني لقصار القامة، مشيداً بإمكاناتهم الفنية الرائعة التي عززت من مشاركتهم بالمحافل الدولية لرفع علم مصر عالياً.

وأكد بدر دعم القوات المسلحة للرياضيين في كافة الرياضات، لا سيما ذوو الهمم الذين نالوا اهتماماً كبيراً في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ودائماً ما يشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أهمية ممارسة الرياضة حيث قال في عدة مناسبات: الرياضة أمن قومي.

وخلال اللقاء، حث حازم بدر، طاقم الفريق على بذل الجهد لحصد البطولة وتمثيل مصر بشكل مشرف، خاصة أنها أول بطولة رسمية.

من جانبها، قدمت منال أيوب الشكر للواء حازم بدر على حسن الاستقبال ودعمه المستمر لكافة الأحداث التي من شأنها رفع علم البلاد عالياً.

جدير ذكره أن أيوب قدمت الدعم لمنتخب مصر لقصار القامة منذ بداية تشكيله في 2015، حتى أصبح يشارك في البطولات الدولية الكبرى، وكان دورها محورياً في تنسيق لقاء مساعد قائد المنطقة العسكرية ووفد المنتخب.

وفي نهاية اللقاء قدم، علي شعبان، درع تكريم وتقدير وشكر اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى للواء أركان حرب وليد حمودة، قائد المنطقة، وآخر لمساعده اللواء حازم بدر، حيث قال رئيس لجنة رياضات قصار القامة باللجنة البارالمبية: نشكر المؤسسة العسكرية على دعمها المتواصل للمنتخب الوطني لقصار القامة.

وتعهد الجهاز الفني بتقديم أداء جيد في البطولة لتمثيل مصر بالشكل اللائق رياضيا، لما تمتلكه من سجل حافل بالإنجازات في كافة المحافل الدولية.

وشارك في اللقاء، أحمد عبد الرازق، كابتن المنتخب، واللاعبين مهدي محمد، ومحمد حسين دنقل، كابتن أيمن أمين، إداري الفريق، عمرو الأشقر، نائب مفوض الجمهورية لمبادرة الجيل القادم الدولية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register