راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مستشفى الرمد بدمنهور: إجراء 300 عملية جراحية في أسبوعين

أعلن الدكتور علاء الدين عثمان وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، أنه تم إجراء ٣٠٠ عملية جراحية في أسبوعين بمعدل غير مسبوق بمستشفى الرمد ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بالقضاء على عمليات قوائم الانتظار.
ونوه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إلى أن إجراء هذه العمليات على نفقة الدولة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والقضاء على قوائم الانتظار بمستشفى الرمد بدمنهور،معربا عن سعادته البالغة لإجراء هذا الكم من العمليات الجراحية في الوقت القياسي بمستشفى الرمد بدمنهور.
وأكد وكيل صحة البحيرة أن النهوض بالرعاية الصحية وتقليل المعاناة عن المواطن البسيط من أهم أولويات الدولة التي تسعى إليها دائما وهي:"المريض أولا"، مع تضافر كافة الجهود،من جانب الأطباء والعاملين من أجل التخفيف عن المرضى، وتقديم خدمات طبية لائقة بالمواطنين.
وكان وكيل وزارة الصحة بالبحيرة قد تفقد مستشفى الرمد يرافقه الدكتور حمودة الجزار مدير الطب العلاجي بالمديرية لتفقد أعمال القافلة الطبية الخاصة بالقضاء على عمليات القوائم فى مستشفى الرمد والتى استمرت لمدة 15 يوما لإجراء كافة العمليات الجراحية والاطمئنان على حالة المرضى وسير العمل في المستشفى، موجها الدكتور أشرف بركات مدير المستشفى بإزالة كافة المعوقات التى تعرقل إجراء أي عمليات بشكل فوري. 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register