راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مسلسل «البارون» مع عمرو عبد الجليل.. أبرز أدوار الفنان الراحل مصطفى العلي

توفى منذ قليل الممثل الشاب "مصطفى العلي"، بعد ان أعلن ذلك عدد من أصدقائه عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، بدون تفاصيل عن سبب وفاته.

وأعلن أحد اصدقاءه عبر حسابه الشخصى أن صلاه الجنازة ستقام في مدينة غمره أمام منزله، وستكون الدفنة فى مدينة طوخ.

توفى الممثل الشاب مصطفى العلي، ولم يكتشف جيرانه الأمر إلا يوم الأحد 29 يوليو، وذلك بعد مرور يومين على وفاته، بعدما اشتموا رائحة من شقته وظلوا يطرقون بابه، إلى أن أحدا لم يفتح ما اضطرهم لكسره فوجدوه ميتا، وجاء ذلك بعد رحيل الفنانة هياتم والفنان محمد شرف الأيام الماضية.

ورغم قلة أدواره التى أداها، شارك الممثل الشاب فى أول عمل درامى من خلال شخصية الضابط فى مسلسل "الحكر"، بعد ما رشحه المخرج أحمد صقر للدور، حيث اشتهر بعدها بتجسيد شخصية الضابط الشرطى فى الأعمال الفنية، وأبرزها مسلسل "شهادة ميلاد"، "ليالى الحلمية"، وكان فى مسلسل "شمس" مع النجمة ليلى علوي، كما شارك غادة عبد الرازق مسلسل "السيدة الأولى".

وتواجد أيضا فى مسلسل "الإكسلانس" مع النجم أحمد عز، و"عيون القلب"، وفيلم "رحلة ريوسف وغيرها من الأعمال الفنية، وكان آخر ظهور له فى الدراما مسلسل "البارون" مع الفنان عمرو عبد الجليل العام الماضى.

وظهر مع الفنان الراحل نور الشريف فى مسلسل "خلف الله"، ونصحه بألا يخاف من أى ممثل أمامه مهما كان حجمه، وأن يتمتع بثقة النفس حتى يستطيع أن يخرج كل مالديه من موهبته التمثيلية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register