راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس الحلقة 13 سلسال الدم الجزء الخامس الحلقة 13

مسلسل سلسال الدم الموسم الخامس الاخير الحلقة 13 ، وفي أحداث مسلسل سلسال الدم يؤكد "هارون" لحفيده "هيما" أنه سيخرجه من السجن بعدما حولت أوراقه للمفتي لإصدار حكم إعدامه. يلقي الضابط علاء القبض على "حسان" أثناء مروره في كمين شرطة بعدما يعثر بداخل سيارته على كمية من المخدرات.

يرسل "هارون" أحد رجاله داخل السجن ليضرب "حسان" ويتهم الضابط "علاء" بتعذيبه ويلفق تهمة له، كما يقول في تحقيقات النيابة أنه من وضع له المخدرات بالسيارة. يطلب "هارون" من ابنه "حمدان" أن ينزل معه الحملة الدعائية لمحمد مرسي مرشح الإخوان ويصوره مع الأهالي حتى يتقرب لهم بعد فوزه بالرئاسة.

يعنف "حمدان" زوجته ويضربها بسبب زيارتها لـ "نصره" في منزلها، لمساندتها بعد سجن ابنتها، وتترك القصر بسبب ذلك.تلقي أحداث الحلقة الثالثة عشر الضوء على المخالفات الانتخابية التي حدثت في انتخابات محمد مرسي.

يحتفل "هارون" وولده "حمدان" بالرقص وإطلاق الأعيرة النارية مع رجالهم بفوز محمد مرسي برئاسة الجمهورية بعد إعلان نتيجة انتخابات الإعادة.يؤكد "صفوت" أن البلد أصبحت الآن في قبضتهم وسيفعلون ما يحلوا لهم، بعد أن تحقق حلم الرئاسة الذي انتظروه لسنوات طويلة.

مسلسل "سلسال الدم" يشارك في بطولته بجانب عبلة كامل ورياض الخولي كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register