راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مشاجرة عنيفة بطوخ تُسفر عن إصابة 10 أشخاص

أصيب 10 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد فى مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب الخلاف على مكان إصلاح السيارات بقرية شبرا هارس مركز طوخ.

انتقلت على الفور قوات الأمن، وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، ونقل المصابين إلى المستشفى، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى المقدم أحمد كمال، رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغا بنشوب مشاجرة ومصابين بناحية شبرا هارس – دائرة المركز، وانتقل على الفور العقيد حسام الحسينى، وكيل مباحث القليوبية، وتبين حدوثها بين طرف أول "محمد. ع"، سائق، و"أيمن. ع"، و"عصام. ب"، سائق، وشقيقه محمد، محامٍ، و"محمد. ه"، مبيض محارة، وجميعهم مصابون بإصابات متفرقة بالجسم، وطرف ثان "محمد. إ"، سائق، و"حسن. م"، و"أحمد. ا"، سائق، و"محسن. ح"، مزارع، و"نورا. ع"، و"أسماء. ا"، وجميعهم مصابون بجروح بالجسد.

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الأول والسادس حال قيامهما بإصلاح سيارتيهما بناحية شبرا هارس منذ يومين، وقام الأهالى بفضها واتفق الطرفان على عقد جلسة عرفية بينهم، إلا أن الطرف الثانى قام بالتوجه لمحل إقامة الطرف الأول وتعدوا عليهم بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتولت النيابة التحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register