راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مشاركة فعالة للمؤسسة الوطنية للخير والتنمية في تكريم الأم المثالية بأسوان

نشرت المؤسسة الوطنية للخير والتنمية كواليس مشاركتها في تكريم الأم المثالية لأسوان بالقاهرة، في 8 ابريل القادم، علي مستوي الجمعيات والمؤسسات الأهلية وشركاء النجاح،
وأضافت أن هذا العام يقام الحفل الذي تحول بمر السنين الي مهرجان فني ثقافي، تحت رعاية رجل الاعمال، محمود طاهر، وباستضافة كريمة من نادي الترسانة الرياضي ورئيس مجلس ادارته احمد جبر، وبمشاركة قوية من رؤساء واعضاء الجمعيات الأسوانية بالقاهرة، وسيتم بإذن الله تكريم أكثر من ٥٠ أم مثالية من تلك الجمعيات التي تحرص علي مشاركتنا كل عام.
وتعمل المؤسسة برئاسة الحاج علي حامد علي الاهتمام بالبعد الاجتماعي لابناء المجتمع كافة، وبخاصة ابناء اسوان وكذلك الاهتمام بالشباب، والعمل علي توفير التدريب الملائم في جميع المجالات ومحاولة ايجاد فرص عمل بجهود ذاتية وعلاقات اعضاء المؤسسة مع المؤسسات المختلفة.
ويشارك في حفل هذا العام ائتلاف القبائل العربية الأسوانية، بالإضافة إلى العديد من نجوم الفن الاسواني والسوداني، وعلي راسهم الفنان المتالق عبد الواحد البنا والفنان اسامة عوض وفرقة الكفافة باند. وبحضور العديد من الشخصيات العامة والعاملة في ميدان المجتمع المدني.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register