راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مشكلة العاملين بجمعية المحافظة على القرآن الكريم بالمنصورة

قرار خاطئ من المحافظ تسبب في أزمة " بدون لازمة "

 

1555843_10151964062846331_521083227_n

 

الدقهلية :- محمد زكي

أن تحمي المجتمع من تصرفات فئه تحارب استقراره شئ ،وأن تجورعلي حقوق مواطنين لهم الحق في حياة كريمة شيئ آخر .. في مدينة المنصورة هناك جمعية للمحافظة علي القرآن الكريم لاجدال علي دورها الإيجابي في المجتمع الدقهلاوي لكن عندما تولي الرئيس الإخواني الدكتور محمد مرسي الحكم حاولت إدارته جاهدة أخونة كل شبر علي أرض مصر، وكان منها تلك الجمعية فأصبح رئيس مجلس إدارة جمعية المحافظة علي القرآن الكريم بالمنصورة إخواني لكن الأعضاء لاينتمون للجماعة.

 

وبعد قيام ثورة 30 يونيو اتخذت خطوات تصحيحية لإعادة الأمور إلى نصابها فقام المجلس بتنقية نفسه باستبعاد "الإخوان" من المجلس وترك الأمر للجمعية العمومية للبت فى مصيرهم وتم عرض الموضوع على محافظ الدقهلية الحالي اللواء مهندس عمر الشوادفي فوافق على ذلك بل رحب بما تم والتقى بهم وتم إعادة هيكلة المجلس واعتماده من التضامن ولكن فوجئ الجميع بسرعة تغيير المحافظ لموقفه تجاه ماحدث وأصدر قراره بحل مجلس الإدارة وتعيين الشيخ عيد علم الدين مفوضا عاما على الجمعية ومنذ صدور قرار التعيين و المفوض فى خلاف مع البعض داخل الجمعية.

 

تسبب هذا فى نشوب خلافات مستمرة جعلت المفوض يتقدم باستقالته عدة مرات والأسبوع الماضي تقدم بها ورفض توقيع صرف شيكات رواتب الشهر الحالي مما جعل سائقي سيارات المدارس يهددون بالتوقف عن العمل وجعل المعلمين والإداريين بالمدارس يتوقفون عن عملهم. يقول أحمد العقاد من المهتمين بالأمر أنه اتصل بأحد المسئولين بديوان عام محافظة الدقهلية وهو رفعت النجار وشرح له الوضع ووعده بعرض المشكلة مرة أخري علي محافظ الدقهلية ومازال الجميع في انتظار أن يقوم المحافظ بحل المشكلهة حتى لاتتفاقم .

 

يقول أحد أولياء الأمور: نحن لاذنب لنا فهذا التيرم ضاع علي الطلاب بسبب أجازة نصف العام الطويل فيأتي الإضراب ليزيد الأمور سوءا ونحن لانعرف من الصادق ومن الكاذب ولاندري هل نرسل ابناءنا أم لا وإن كان البعض يريد الإضراب فلديه مقر الجمعيه يضرب فيها كيفما شاء .ويتساءل ولي الأمر عن ألاف الجنيهات التي يدفعها أولياء الأمور أين تذهب ؟ .
في تطور لاحق ذكر اللواء عمر الشوادفي فى مداخلة على قناة الفراعين أن المفوض الذى أصدر قرارا بتعيينه مفوضا عاما على جمعية المحافظة على القرآن الكريم بالمنصورة قد صدر بالخطأ وأنه سيصوب القرار يوم الأحد القادم لذا نرجو أن يتاكد السيد المحافظ قبل إصدار أي قرار حيث ترتب عليه أعتصام 1200 موظف بمؤسسات الجمعية وغياب قرابة 6000 طالب بالمدارس والحضانات التابعة للجمعية عن مواقعهم .. مازال الفساد يعشش في جنبات محافظة الدقهلية .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register