راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مصادر: وفاة نقيب في حادث سقوط طائرة هليكوبتر بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي بالأمس

54

كريم جابر

كشفت مصادر رسمية عن استشهاد أحد الضباط من أفراد طاقم الطائرة التي سقطت أمس، السبت، بطريق "الإسماعيلية – القاهرة" الصحراوي، إثر عطل مفاجئ.
وأكدت المصادر أن النقيب أشرف ماهر الشناوي، من الغربية، لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المركز الطبي، وأثناء خضوعه للعلاج، على أثر إصابته بنزيف داخلي بالمخ، أدى إلى الوفاة.
وقالت إن الطائره تابعة للقوات الجوية ولكنها تقوم بمهام الشرطة المدنية.
وأضافت المصادر أن طاقم الطائرة كان مكونا من 6 أفراد، 2 منهم نقباء و2 ملازم أول وفنيان.
وكان قائد الطائرة يقوم بتمشيط الزراعات المتاخمة لمزارع 6 أكتوبر بطريق "مصر – الإسماعيلية"، وتلاحظ توقف المحرك الأيمن كعيب فني للطائرة، واستطاع  السيطرة على الوضع والهبوط بشدة في المنطقة الزراعية بعيدا عن السكان وأنقذ المنطقة من كارثة.
وأجرى المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، يرافقه الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، زيارة لمصابى حادث الطائرة الهليكوبتر بالمركز الطبى العالمي.
وأعرب محلب عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا على الدور البطولي الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في جميع المجالات.
من جانبه، أكد القائد العام للقوات المسلحة على توفير جميع سبل الرعاية الطبية والعلاجية لجميع المصابين الذين أصيبوا جراء الحادث وخلال تنفيذ المهام المكلفين بها، متمنيا لهم العودة سريعا لاستكمال مهامهم للدفاع عن الوطن وصون مقدساته.
كما قام الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بزيارة المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية والوقوف على الرعاية الطبية المقدمة لهم.
ومن جانبهم، أعرب المصابون عن اعتزازهم بتلك الزيارة، مؤكدين استعدادهم الدائم للعمل والعطاء من أجل الحفاظ على الوطن وشعبه العظيم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register