راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مصرع أربعة من أسرة واحدة وإصابة رب الأسرة بالإختناق

اللواء-عادل-النطاط-مديرأمن-كفر-الشيخ

 

 

لقيت نريمان نبيه الحمراوي ربة منزل 35سنة، والأبناء منة محمد صبحي”5 سنوات” ومصطفى “3 سنوات” ومحمد “عامين”، مصرعهم بالاختناق داخل منزلهم بقرية 49 الغابات، التابعة لمركز الرياض بكفرالشيخ، وأصيب محمد صبحى جمال الدين مزارع “36 سنة رب الأسرة” بعد قيامهم بترك ماكينة مولد الكهرباء داخل حجرة النوم، مما أدى لانبعاث غاز ثانى أكسيد الكربون، أسفر عن اختناق الأسرة ومصرعهم بالكامل.

 

انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتم العثور على جثث أفراد الأسرة داخل غرفة النوم ما عدا رب الأسرة ، تم نقل الجثث الأربعة إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام، وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

كان اللواء عادل النطاط مدير أمن كفرالشيخ قد تلقى إخطاراً من اللواء أمجد عبدالفتاح مدير إدارة البحث الجنائي يفيد أن هناك أربعة أفراد من أسرة واحدة من أهالى قرية 49 الغابات التابعة لمركز الرياض لقوا مصرعهم، لإنبعاث دخان كثيف من منزل جارهم محمد صبحى، قاموا بكسر باب المنزل ليكتشفوا مصرع أفراد الأسرة الأربعة ماعدا رب الأسرة تم انقاذه.

 

انتقل مأمور مركز الرياض ورئيس المباحث، إلى مكان الحادث وتبين مصرع الأربعة ، داخل حجرة النوم عن طريق الاختناق بغاز ثانى أكسيد الكربون.

 

وتبين وجود ماكينة مولد كهرباء داخل الحجرة، وهى ينبعث منها غاز ثانى أكسيد الكربون، بعد نفاذ الكيروسين من المولد، مما أدى إلى مصرع جميع أفراد الأسرة داخل حجرة النوم.

 

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام، وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق والتى صرحت بدفن الجثث الأربعة، وتكليف المباحث بالتحرى عن الواقعة.

وأكد الدكتور عمرو أبو سمرة مدير المستشفى العام, أن الأربعة لقوا مصرعهم ولمن رب الأسرة تم ادخاله العناية المركزة ولكن حالته خطيرة وأتابع الحالة من داخل العناية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register