راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مصرع شاب خلال مشاجرة بالجيزة بسبب معاكسة فتاة

فقد شاب حياته خلال محاولته الدفاع عن فتيات من أفراد عائلته تعرضن للمعاكسة في حفل زفاف بمنطقة أبو النمرس بالجيزة، حيث نشبت مشاجرة أصيب خلالها بحجر في وجهه، ما أسفر عن مصرعه عقب نقله إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع شاب أصيب في مشاجرة بمنطقة أبو النمرس، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجني عليه يدعى "مصطفى" طالب بأحد المعاهد، أصيب بحجر بوجهه ألقاه عليه أحد الأشخاص، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

 

وذكر شهود عيان أن المجني عليه كان بحفل زفاف، وتعرضت فتيات من عائلته لمعاكسة من جانب بعض الأشخاص فتدخل للدفاع عنهن، ومنع المتهمين من التحرش بهن فنشبت مشاجرة، شهدت إلقاء حجارة عليه أصيب خلالها بوجهه، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتم ضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

وسط تشوق الجمهور لسماع موسيقاها الجديدة، تكهن عشاق النجمة العالمية Adele أديل، بقرب طرح الألبوم الجديد لها بعد ظهور سلسلة من اللوحات الإعلانية تحمل رقم "30" في جميع أنحاء العالم.

رصدت حسابات المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعى، صور لوحات إعلانية فى الشوارع مكتوب عليها "30"، والتى تواجدت فى عدة مدن حول العالم منها دبى، وأيرلندا، ما يشير إلى أن الألبوم الرابع للنجمة البالغة من العمر 33 عامًا، سيتبع نمطها فى تسمية الألبومات بسنين عمرها، ليشير اسم الألبوم الجديد للعقد الثالث التى تجاوزته من عمرها، حيث كان آخر ألبوم لـ أديل، والذي حقق الرقم القياسي بفوزه جوائز جرامى، يحمل رقم 25، وأطلق في 2015.

ووسط هذه التكهنات، لم تعلق "أديل" – حسبما ذكر موقع الديلي ميل – يأتى هذا فيما أصدر ألبوم Adele أديل، الأول رقم 19، عام 2008، تبعه ألبوم 21، عام2011، وألبوم 25، عام 2015.

وإذا اتبعت أديل، النمط السابق فى تسمية ألبوماتها الغنائية، فإن الألبوم الثلاثين سيوفر الكثير من الإلهام، حيث كان هذا هو العمر الذي انفصلت فيه عن زوجها السابق سيمون كونيكى.

 

ويشار إلى أن تقرير سابق نشرته صحيفة الديلى ميل – سبتمبر الماضى – لفت إلى أن الموعد الرسمى لألبوم Adele الجديد سيتزامن مع احتفالات الكريسماس المقبلة، خاصة وأن الألبوم الجديد فى المرحلة الأخيرة من التجهيزات وفقًا لتقارير سابقة.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register