راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة بالشرقية

لقي إثنين من المصابين في حادث نقلاب سيارة  ربع نقل محملة بعدد من العمالة بطريق "الصالحية الجديدة- الصالحية القديمة"مصرعهم داخل المستشفي وجاري تحرير محضر بالواقعة فيما يجري تقديم الرعاية الصحية لـ 8 مصابين أخرين.

وكان 10 أشخاص من عمال اليومية،أصيبو بكدمات وكسور فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من العمالة بطريق "الصالحية الجديدة- الصالحية القديمة"،.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة وجاري تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية ، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من عمال اليومية، بطريق الصالحية الجديدة- الصالحية القديمة، نتيجة اختلال عجلة القيادة.

وأكدت التحريات إصابة 10 أشخاص من عمال اليومية وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم فيما لقي 2 منهم مصرعهم داخل المستشفي وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة

وعلي جانب أخر فقد استقبل مستشفى "الزقازيق" الجامعي اليوم طفلة في الثانية من عمرها، مصابة باشتباه وأعراض ما بعد الارتجاج نتيجة سقوطها من الطابق الثاني بمنزل أسرتها بقرية "أبو الشقوق" التابعة لدائرة مركز شرطة كفر صقر وجاري تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة

فيما تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من مستشفى "كفر صقر" بوصول "نور.س " طفله تبلغ من العمر عامين، مُقيمة بقرية "أبو الشقوق" التابعة لدائرة مركز شرطة كفر صقر، مصابة باشتباه في أعراض ما بعد الارتجاج.

فيما تم تحويل الطفلة إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعي، لسوء حالتها وتبين من التحريات الأولية، سقوط الطفلة من شرفة الطابق الثاني بمنزل أسرتها بقرية "أبو الشقوق" التابعة لدائرة مركز شرطة كفر صقر، وجاري تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register