راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مصريات ضد الإرهاب مع أهالى الشهيد النقيب أشرف القزاز( شهيد كمين مدينة بدر) فى منزله بكفر الشيخ

 

unnamed (2)

كتب : على شاكر

فى زيارتها المتوالية لأسر ضحايا الارهاب  ، إلتقت منال لطفى رئيس منظمة مصريات ضد الإرهاب بأسرة الشهيد النقيب اشرف القزاز فى منزل الاسرة بمحافظة كفر الشيخ بقرية الحلافى بسيدى غازى لتقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد الذى استشهد في هجوم على  كمين بمدينة بدر صباح اليوم الأحد 19 إبريل الماضى

فقد إلتقت منال لطفى خلال زيارتها بوالدة الشهيد التى أكدت على أن الشهيد كان مثالاً للإلتزام فى العمل وأداء الواجب فقد كان يقضى جميع أوقاته فى العمل ، مطالبة بالقصاص الكامل والعادل من قتلة إبنها وكل من يشارك فى أعمال عنف ضد هذا الوطن .

فيما إلتقت منال لطفى بطفلتى الشهيد ( سيلين وسولفانا والثانية مريضة بمرض مزمن فى القلب ) مع وجدتهن التى طالبت الدولة بمعاجلة الطفلة التى تبلغ من العمر ستة أشهر ، وستخرج إلى الدنيا دون أن ترى والدها .

"الحياة إنتهت بالنسبالى بعد موت أشرف " الجملة التى أسالت واديا من الدموع للحضور حين تلفظت بها والدة الشهيد أشرف إلى منال لطفى رئيس المنظمة وهى فى حالة من الإنكسار والهذمية النفسية والإحباط واليأس لمفارقة فلذة كبدها على يد الإرهاب القاتل .

unnamed (5)

وفى سياق متصل أكدت والدة الشهيد ( على لسان أحد زملائه فى زيارة لها ) أنه كان حريصاً تمام الحرص على محاربة الإرهاب حتى لا يتوغل الإرهابيون داخل البلاد ويعثون فى الأرض فساداً ، حتى أنه خرج مواجهاً الرصاص ولم يختبئ لكن قضاء الله نافذ فسرعة طلقات الإرهاب كانت أسرع لينفذ قضاء الله و كان دائم التواجد فى الصفوف الأولى لمواجهة كل من يحاول التخريب والعبث بأمن ومقدرات البلاد .

وعلى صعيد أخر قامت منال لطفى بزيارة لمقابر الشهيد برفقة الأهل وتلاوة أيات من الذكر الحكيم والدعاء له بالرحمة والمغفرة .

فيما تطالب منال لطفى المسئولين بسرعة الإنتهاء من الأورق الخاصة بمعاش وتأمين الشهيد حيث أنها لم تلتق بوالد الشهيد نظرا لإنشغالة بتلك الأوراق رغم مرور ما يقرب من أسبوعين على إستشهاده .

unnamed (3)

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register