راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"مصر تواجه الإرهاب الأسود".. استشهاد 26 من رجال الجيش وتصفية 40 تكفيرياً في جنوب رفح..تقرير

لاتزال مصر مستمرة في حربها ضد الإرهاب الأسود الذي طل وعاد مرة أخرى علينا بوجهه القبيح وتخوض القوات المسلحة حرباً ضروساً ضد خفافيش الظلام من الجماعات الإرهابية التي تتخذ من الدين ستاراً واهياً لأعمالها الإجرامية حيث استشهد منذ قليل 26 من رجال الجيش ما بين ضباط وعساكر.

. وعقب استشهاد البطل المصرى أحمد المنسى، تداول رواد التواصل الاجتماعى، "بوست" للراحل عّن العقيد رامى حسنين، أحد أبطال الصاعقة المصرية، والقائد السابق للكتيبة 103 صاعقة، حيث كتب الشهيد أحمد المنسى عنه يوم استشهاد الثانى، قائلا: "فى ذمة الله أستاذى ومعلمى، تعلمت منه الكثير، الشهيد بإذن الله العقيد رامى حسنين، إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب".

والشهيد أحمد المنسى، من مواليد عام 1978 من محافظة الشرقية، والتحق بالصاعقة المصرية فى أواخر التسعينيات، بعد تخرجه من الكلية الحربية، وكان من الضباط المميزين فى سلاح الصاعقة، وتولى قيادة كتيبة 103 صاعقة منذ عام تقريبا.

وتم تكريم البطل الشهيد أحمد المنسى، فى سلاح الصاعقة فى شهر رمضان الماضى، على كفاءته وتميزه فى أداء عمله، وانضباطه العسكرى.

كان العقيد أركان حرب تامرً الرفاعى، المتحدث العسكرى، للقوات المسلحة، أكد أن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء نجحت فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من عدد (40) فردا تكفيريا وتدمير عدد (6) عربات.

وأوضح فى بيان رسمى أنه أثناء التعامل مع العناصر الإرهابية تعرضت قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة عدد (26) فردا من أبطال القوات المسلحة وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية

ونعت القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register