راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مطربة الثورات العربية تفتح قلبها لـزهرة التحرير…

 

 المطربة التونسية " شهران ": "مشاعر "و"فى حب مصر"سبب شهرتى و..متلزمنيش أحدث نتاج لتعاونى مع المصريين .

10323624_10152002312086331_149487174_o

مصر فى استقرار وشعبها "قادر يرجعها أحسن من الأول "

أجرى الحوار : محمود دقلية 

أنها الفنانة "شهران" من مواليد مدينة سوسة بتونس عام 1974 حاصلة على ليسانس حقوق ودرست بمعهد محمد عبدالوهاب للموسيقى والمقيمة حالياً بالسويد أنها المطربة "شهران " التى تغنت واشتهرت بحبها لمصر

تحدثنا معها لنعرف رأيها فيما يحدث على الساحة الغنائية وعن أحدث أعمالها ورأيها فى نتائج الثورات العربية الأخيرة كل هذا فى حوارنا التالى…

حدثينا عن أشهر أعمالك فى مجال الغناء ؟

أغنية بعنوان "فى حب مصر" منذ أيام ثورة 25 يناير تم عرضها على موقع اليوتيوب وتم إذاعتها فى التليفزيون التونسى والمصرى فى برنامج صباح الخير يا مصر وعلى أكثر من قناة مصرية ونالت إعجاب الجميع وهى من كلماتى وألحانى .

ومن أعمالى أيضا ديوان بعنوان "مشاعر "وحالياً أقوم بتصوير كليب

"لمسات امرأة" حيث أتطرق بشكل مباشر إلى الكثير من الحالات التى نعيشها والواقع وتتماشى  مع كل الأجيال من مشاعر فرح وحزن .

وماذا عن تعاونك مع الملحنين المصريين ؟

أقدم قريبا أغنية "ما تلزمنيش " وهى أغنية جديدة من كلمات والحان احمد الطويل توزيع ملاك عبدملاة والثانية أغنية بعنوان "كبرتك "للشاعر صلاح عطية إخراج كريم ثروت ولدى أغنية جديدة أيضا بعنوان  " الانسحاب "  من كلماتى وألحانى وسوف  أقوم بتصويرها وتجهيزها حالياً فى القاهرة .

هل ستتجهين إلى التمثيل فى الفترة المقبلة شأن الكثير من المطربات؟

لدى موهبة التمثيل منذ الصغر وأرى نفسى متميزة فيه بجانب أنى مطربة ساعدنى على ذلك أن أكون ممثلة وبالفعل أقوم بتمثيل فيلم جديد من إخراج المخرج الكبير كريم ثروت وأقوم بعمل آخر سيتم إذاعته قريباً وسيكون مفاجأة وأنا سعيدة بتواجدى فى مصر وأنا من عشاقها ومن عشاق الإعلام المصرى.

من مثلك الأعلى في مجال الغناء  ؟

 

يعجبني الكثير من المطربين على رأسهم الفنان محمد عبدالوهاب وأم كلثوم وفايزة احمد وعبدالحليم حافظ وأنا من عشاق وردة الجزائرية وكلهم مدرسة تعلمنا منهم الفن فهم عمالقة وثروة فنية عالية والجيل الحالى يوجد به أصوات تعجبنى كثيراً على رأسهم المطربة آمال ماهر وشيرين ومروة ناجى والمطرب الكبيرهانى شاكر وإيهاب توفيق ومجد القاسم صوت رائع.

                         أول مطربة تونسية تغنى لمصر وتحصل على الجنسية المصرية

التكريم "أمر هام لكل الفنانين هل حصلتى على حقك في بمصر ؟

 

نعم تم تكريمى أكثر من مرة في مصر وغيرها من البلاد الأخرى ومن صحف مصرية أيضا وحصلت على شهادات تقديركثيرة وكرمت فى مهرجان القلم الحر للإبداع بالفيوم الذى يقوم كل عام وتم تكريمى أيضا فى تونس مسقط راسى وتم تسميتى مطربة الثورات العربية وسأقوم بعنوان "مصر غالية علينا ".

ما الفرق بين الأغنية المصرية والتونسية ؟

بالنسبة لى لا يوجد فرق والأغنية التونسية ليست معروفة للمصريين بسبب تقصير الشعب المصرى عدم مشاهدته القنوات التونسية بعكس الشعب التونسى الذى يشاهد جميع الأغانى المصرية والمسلسلات ويفهمها وأتمنى أن أرى مسلسلات تونسية فى مصر ويتم إذاعتها ويتواجد توافق بين الشعوب العربية

هل حققتِ أحلامك فى مجال الفن أم مازال أمامك الكثير؟

طموحى الانتشار فى كل مكان وهو هدف كل فنان وأن أنال إعجاب الكثير من الجمهور فى جميع الشعوب وأعتقد أن مازال أمامى الكثير لكى أحققه .

كيف ترين الصورة السياسية فى مصر الآن  ؟

مصر أصبحت الآن  فى استقرار وأفضل حالياً وإن شاء الله ستستقر أكثر والشعب المصرى قادر على تحقيق هذا  فمصر جميلة دائماً لأن مصر هى أم الدنيا وهى بالنسبة لى تاج فوق راسى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register