راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مقابل 100 مليون يورو.. صلاح قد ينتقل لـ ريال مدريد في صفقة خيالية

فصح البلجيكى سيمون منيوليه حارس مرمى ليفربول الانجليزى، عن سر نجاح محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى بالدوري الانجليزي الممتاز، خلال تصريحات أدلى بها لموقع "ليفربول إيكو" المتخصص فى نقل أخبار الريدز.

أشاد سيمون مينوليه حارس مرمى ليفربول الإنجليزي بالنجم محمد صلاح، خلال تصريحات أدلى بها لموقع "ليفربول إيكو" وأكد أنه لاعب عظيم على المستوى الفردى، ولكنه أيضا لديه اسلوب مذهل فى اللعب الجماعى .

وعن سر تألق محمد صلاح مع ليفربول بالدوري الانجليزي الممتاز، قال مينوليه، "صلاح نجم كبير على المستوى الفردي، لكنه أيضا يفضل الكرة الجماعية ولا يتصرف بأنانية، وهذا هو مفتاح نجاحه، إنه يلعب بجد ويعود لمساعدة الدفاع".

وأشار مينوليه إلى أن مواطنه راجا ناينجولان لاعب وسط روما، الذى كان يلعب بجوار صلاح فى صفوف الفريق الإيطالى خلال الموسم الماضى، أخبره بأن صلاح لاعب مذهل ويركز على أهدافه وأنه لا يمكن لأحد أن يشتت تركيزه.

وألمح حارس مرمى ليفربول إلى أنه لم يكن يتوقع أن يسجل صلاح هذه النسبة الكبيرة من الأهداف لكونه يلعب بمركز الجناح وليس مهاجما صريحا، ولكنه خرق جميع التوقعات.

وتابع حارس ليفربول قائلا "محمد صلاح يعرف جيدا ما يحتاجه للتألق بالدوري الإنجليزي نظرا لخبرته السابقة فى صفوف تشيلسي، ومن الواضح أنه تعلم وتطور أكثر خلال فترة احترافه في إيطاليا".

واختتم مينوليه تصريحاته قائلا "أن تسجل 20 هدفا هو بالتأكيد إنجاز رائع، دعونا نأمل أن يظل في حالة بدنية جيدة ويواصل تسجيل الأهداف لنا".

وتستعد إدارة ريال مدريد الإسبانى، لتقديم صفقة خيالية لضم محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الانجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الانجليزية، أن ريال مدريد ينوى عرض النجم الويلزى جاريث بيل على ليفربول لضم محمد صلاح.

وكان موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى قد أكد أمس أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو لضم النجم المصري فى الصيف المقبل.

وعلى الرغم من الفترة القصيرة التى أمضاها صلاح فى ليفربول منذ يونيو الماضى، إلا أنه بات هدفا لكبار أندية أوروبا، بعد تسجيله 20 هدف بقميص الريدز فى جميع البطولات، وتصدره قائمة هدافى الدوري الانجليزي الممتاز بـ14 هدف.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، قد أبدى نيته فى تعزيز فريقه في نهاية الموسم الجارى، وبدأ بيريز فى التفاوض مع عدد من النجوم أمثال نيمار، وماورو إيكاردي، وهاري كين، وتيبو كورتوا، ولكن صلاح الآن احتل قمة القائمة المفضلة لرئيس النادى الملكى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register