راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مقتل شاب على يد آخر في أسوان

 

لقى شاب من قرية كلح الجبل بإدفو شمال أسوان مصرعه إثر افتراس ذيب بري له، حيث فوجىء أهالى قرية كلح الجبل بإدفو على صراخ وعويل وإستغاثة من أحمد حامد عبد الحميد من قبيلة النوراب، ولم يستطع أحد إنقاذه رغم الصرخات المدوية، كان الذئب قد عقره وفر هارباولم يلحق به الأهالي.

 

تلقى مرفق إسعاف إدفو بلاغا يفيد بوفاة أحمد حامد عبد الحميد27 سنة من قبيلة النوراب إثر نهش حيوان مفترس مجهول، أكد البعض إنه ذئب، وتم نقله للمشرحة، وجارى التحقيق فى الواقعة وتمشيط المنطقة حتى لا تتكرر الواقعة.

 

وفى نفس السياق تعد الذئاب من الحيوانات البرية الآكلة للحوم وتصنف من ضمن فصيلة الكلبيات، ويقال أنها من الحيوانات التي ظهرت مؤخراً في أوائل العصر الحديث بعد تغير محور سطح الأرض وحدوث التغيرات القاريه والإنقراضات أي منذ 300.000 سنة.

 

تعد الذئاب أيضاً من الحيوانات البرية القادرة على التكيف في اي مناخ وطقس ولكنها تفضل المناخ البارد في الغالب، تتميز بشراستها العجيبة حيث انها حيوانات لا تعرف الرحمة فعند اصطيادها لفريستها تقوم بإخراج احشائها دون قتلها وتبدأ بالإفتراس حتى تحتضر فريستها، أكثر الحيوانات كرهاً للإنسان فهي لا تشعر بالآمان او الراحة في مكان يسكنه الإنسان فتحاول مهاجمته إما لإفتراسه او الهروب من موطنهم.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register