راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مقتل 3 سائحين صينيين وإصابة 10 أخرين.. أخر تطورات في حادث «كوبري مرغم» بالإسكندرية

قال مصدر مسؤول في مديرية أمن الإسكندرية إن 11 من ضحايا ميكروباص ترعة طريق "الإسكندرية – القاهرة الصحراوي" من السائحين الصينيين، بالإضافة إلى اثنين من المصريين.

وأوضح المصدر، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن الحادث أسفر عن مصرع 3 صينيين وإصابة 10 آخرين بينهم مصريان، مشيرًا إلى أن اثنين من المصابين الأجانب حالتهما خطيرة.

وكان مدير الأمن اللواء مصطفى النمر تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية بانقلاب سيارة بالقرب من كوبري مرغم، ووجود وفيات ومصابين.

وفي أعقاب الحادث، ترأس مدير الأمن وفدًا أمنيًا تفقد موقع الحادث، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية (وحدة الإنقاذ النهري) إلى موقع الحادث بالطريق المشار إليه، حيث جرى انتشال الضحايا.

وكشفت التحريات أنه أثناء سير سيارة ميكروباص "رحلات" تقل وفدًا صينيًا بالطريق الصحراوى اختلت عجلة القيادة بيد سائقها، ما أدى إلى انحرافها عن الطريق وسقوطها فى الترعة.

نُقل اثنان من المصابين إلى مستشفى العامرية العام و8 إلى القباري لتلقي العلاج اللازم، وحُرر المحضر جنح قسم شرطة أول العامرية، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة 10 آخرين جميعهم صينيو الجنسية عدا اثنين مصريين، وتم نقل 8 مصابين إلى مستشفى القبارى، واثنين لمستشفى العامرية العام لتلقى العلاج.. وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول بالعامرية، وأُخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register