راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مكرم محمد أحمد: أسامة كمال ارتفع إلى مستوى الحرفية العالية في حواره مع الرئيس.. ورسائل السيسي كانت واضحة

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق، إن من أهم الرسائل في حوار الرئيس السيسي أمس، أنه ظهر واضحا وواثقا من قدرته بأن الإنجازات التي تحققت سوف تصل إلى الشعب المصري وسوف تغير أحوال المصريين، مُشيرًا إلى أنها أعطت جرعة كبيرة من التفاؤل لجموع المصريين.

وأضاف "محمد أحمد"، خلال مداخلة لبرنامج "صباحك عندنا" المذاع على فضائية "المحور" اليوم السبت، أن الرئيس أبدى اهتمامه بأهمية دولة المؤسسات وأن مجلس الشعب لابد أن يمارس دوره بكل حرية هذا حقه بأن تكون في صالح الشعب المصري، وأيضًا احترام الدستور والقانون، وأنه لا قيد على الحوار والرأي الأخر.

وأشار "نقيب الصحفيين الاسبق"، إلى أن الرئيس بدا واضحًا في حديثه عن العلاقات مع أمريكا، موضحًا أنه لا يريد أن ينبش في الماضي ويريد أن يصل إلى علاقات طبيعية مع الولايات المتحدة، وخاصة أن ما حدث في 30 يونيو أثر على مخططات أمريكا مع الإخوان، مُشيرًا إلى أن الرئيس يتطلع إلى علاقات قوية من هذه الدولة ويأمل أن تقوم بدورها في حفظ السلام في العالم، واصفًا إياها بأنها محاولة لوضع قواعد جديدة للتعامل مع أمريكا.

وتابع: دعوة الرئيس للمصريين بالمزيد من الصبر، مقترنة بالانجازات التي تحققت وأنها دعوة لوقت معين لأن حجم الانجازات سوف يتواصل وأن المشروعات التي قدمها سوف تأتي ثمارها، مُشيرًا إلى أن الرئيس على علم بمجريات الأمور وليس هناك معلومات محجوبه عنه.

وأشار "نقيب الصحفيين الأسبق"، إلى أن الحوار جيد وإنساني ومتميز، وأن الإعلامي أسامة كمال ارتفع إلى مستوى الحرفية العالية،
ظهر بمظهر جيد أسئلته احترافية قصيرة تهدف إلى استخراج المزيد من المعلومات إلى الرئيس، بالإضافة إلى أن اسئلة المتابعة ذكية لامست كثير من الرأي الآخر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register