راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ملخص مباراة طرابزون سبور و فرينكفاروزي بالدوري الأوروبي

حقق فريق فرينكفاروزي المجري فوزًا ثمينًا على أرضه أمام فريق طرابزون سبور التركي الذي يضم الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، بثلاثية مقابل هدفين، وذلك في المباراة لتي أقيمت على ملعب جروباما آرينا.

ويتواجه الفريقان في الجولة الافتتاحية من المجموعة الثامنة من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب فرينكفاروزي على ملعب جروباما آرينا.

 

سجل فرينكفاروزي أولًا في الدقائق الأولى وباغت فريق طرابزون سبور التركي مستغلًا عامل الأرض والجماهير، وسجل توكماك نجوين في الدقيقة 5، تحول الأمر بعد ذلك إلى محاولات من طرابزون سبور لخطف هدف التعادل وتلقى إيلدار سيفيتش بطاقة حمراء في الدقيقة 16 بعدما عاد الحكم للتأكد من تقنية حكم الفيديو "VAR".

 

فيما سجل أداما تراوري الهدف الثاني لفريق فرينكفاروزي في الدقيقة 29 ليعقد الأمور على فريق تريزيجيه، وقبل نهاية الشوط أستطاع ماكسي جوميز تسجيل لهدف الأول للفريق البتركي في الدقيقة 39، فيما سجل الهدف الثالث فرينكفاروزي في الدقيقة 44 نجوين من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتقدم بنتيجة 3-1.

 

في الشوط الثاني دخل الفريق التركي المباراة وعينه على تسجيل هدفين من أجل الخروج ولو بنقطة واحدة في انطلاقة بطولة الدوري الأوروبي، والضغط أسفر بالفعل عن الهدف الثاني لأموت بوزوك في الدقيقة 71، وكاد طرابزون أن يتعادل في الدقائق القاتلة بعدما سدد تريزيجيه الكرة ارتدت من الحارس وسجلها زميله في المرمى الخالي لكن تم احتساب تسلل لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2.

 

وفي نفس المجموعة فاز فريق موناكو الفرنسي على سرفينا زفيزدا الصربي بهدف نظيف خارج الأرض عن طريق بريل إيمبولو.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register