راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ممرضة مارادونا تفجر مفاجأة حول إجبارها على شهادة كاذبة

أثارت ممرضة الراحل دييجو مارادونا جدلاً واسعاً بعد أن خرجت بتصريح اعترفت فيه أنها كذبت بشأن اجراء فحص طبي لمارادونا قبل وفاته.

 

وقالت الممرضة أثناء التحقيق معها بعد وفاته، أنها كذبت بشأن دخولها غرفة نومه في صباح يوم وفاته، حسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 

شهادة الطبيبة

وفي تقرير عن وفاة مارادونا، قالت الممرضة الخاصة التي كانت متواجدة في المستشفى لرعاية الأسطورة الأرجنتينية أنه كان يتنفس بشكل طبيعي في الساعة السادسة والنصف صباحاً.

وأكدت أنها في السابعة والنصف سمعته يستخدم المرحاض ولكنه لم يدخل غرفته، مسببة بذلك جدلاً كبيراً حول سبب وفاة مارادونا بسكتة قلبية.

 

وادعت أنها حاولت التحقق من العلامات الحيوية لمارادونا، مثل درجة حرارته ومعدل نبضات القلب، ولكنه رفض، ومع ذلك يقول التقرير أنها لم تتحقق من العلامات الحيوية، بل أجبرت على الكذب وقول ذلك.

إجبار الطبيبة على الكذب

وقال المحققون: "ما قالته الشاهدة هو أنها أجبرت على الكتابة في تقرير لمستشفى ميدوم أنها حاولت مراقبة مؤشرات مارادونا الحيوية في حين أن الحقيقة هي أنها تركته يرتاح".

 

يذكر أن رؤساء الصحة بالأرجنتين خافوا في البداية أن يكون نجم كرة القدم قد قُتل، وشبهوا وفاته بغموض وفاة أرجنتيني شهير.

 

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، نتائج تشريح الجثة، بأن مارادونا يعاني من قصور في القلب بسبب جلطة دموية.

 

وتوفي النجم الارجنتيني مارادونا في منزله بالقرب من بوينس آيرس، الأربعاء الماضي عن 60 عاماً عقب تعرضه لسكتة قلبية في منزله بتيجري، حيث استقر بعد عملية جراحية في الرأس، وأعلن الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديس، الحداد الوطني لمدة ثلاثة أيام.

 

ولعب مارادونا لأندية نابولي وبرشلونة وإشبيلية وبوكا جونيور الأرجنتيني، وتعد مسيرته مع نابولي هي الأفضل في مشواره الكروي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register