راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"مناهضة أخونة مصر" ترفض ترشيح محمود نظيم محافظا للاسكندرية

الجبهه الشعبية لمناهضة أخونة مصر
الجبهه الشعبية لمناهضة أخونة مصر

ايمان عمرو

اصدرت الجبهه الشعبية لمناهضة أخونة مصر بيانا تعلن فيه  رفضها ترشيح الكيميائى محمود نظيم محافظًا للإسكندرية باعتبارة أحد رجال سامح فهمي أحد رموز الحزب الوطني المنحل ويدور حوله الكثير من علامات الإستفهام وقد لقى رفضاً كبيراً عندما تم تعيينه رئيساً لشركة سوميد ومحسوب على الحزب الوطني على حسب تأكيد العاملين بالشركة .

 ومن هنا تؤكد الجبهة  أن " نظيم " بعيد تمام البعد عن الشارع السكندري ولا يعبر عن الشعب السكندري وستشهد المحافظة العديد من الإضطرابات السياسية بسبب ترشيح هذا الرجل .

واضاف البيان ان الشعب المصري خرج ضد نظام مبارك لرفض سياسة عسكرة الدولة المصرية وإهداء المناصب العليا في الدولة الي شخصيات عسكرية متقاعدة وأخرى محسوبة على الحزب الوطني فليس من المنطقي أن يعلن رئيس الوزراء أن بعض الشخصيات التي تم إختيارها في تكشيل المحافظين عبارة عن لواءات جيش وشرطة . فهذه المناصب لا ينبغى أن تكون هدية أو مكافئة نهاية خدمة لشخصيات عسكرية فالدولة المصرية أكبر من ذلك بكثير . ومن هنا نتسائل أين الدماء الجديدة والوجوه الشبابية التي من المفترض أن تقود المرحلة .

واشار البيان الي ان الخطأ الثاني هو أن القوى السياسية لم تشارك في ترشيح أسماء لحركة المحافظين وهذا خطأ جثيم يذكرنا بتعامل الإخوان مع القوى السياسية وتهميش الجميع في العملية السياسية ولا ينبغى لحكومة ما بعد 30 يونيو أن تسير على خطى الإخوان في إقصاء الشعب المصري .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register