راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

منتجع الجونة يستقبل رئيس وزراء بريطانيا الأسبق وأسرته لقضاء عطلة الكريسماس

استقبل منتجع الجونة بالبحر الأحمر وبالتحديد مدينة الغردقة رئيس وزراء بريطانيا الأسبق توني بلير وأسرته حيث حضر لقضاء أعياد الكريسماس ورأس السنة.
وأكد مصدر في مطار الغردقة الدولي أن رئيس وزراء بريطانيا الأسبق وصل المطار بطائرة خاصة وكانت هناك حراسة مشددة حوله وكانت الزيارة تتمتع بحساسية شديدة حيث تم منع التقاط صور معه فور وصوله.
وأضاف المصدر أنه من المقرّر أن يغادر بلير الغردقة وذلك نهاية الأسبوع وحظيت الزيارة بتكتم شديد حيث لم يتم الإعلان عن الفندق الذي يقيم فيه ورصده عدد من أهالي الجونة بالصدفة أثناء تجوله في مارينا الجونة لأحد المطاعم أوقات حرص عدد من المواطنين على التقاط الصور التذكارية معها ومع اسرته .
وكشف مصدر بالجونة أن توني بلير أشاد بالجو والطقس التي تتمتع بها مدينة الغردقة ومنتجع الجونة وأكد أنها الزيارة الأولى له لمدينة الغردقة وأنه قام بزيارة مصر أكثر من مرة ولكن كان يزور مدينة أسوان.
وتحظى مدينة الغردقة دائما في المناسبات والأعياد بزيارة لعدد من المشاهير سواء على المستوى المحلي او على المستوى الدولي فقد زار مدينة الغردقة خلال عام 2018 عدد من المشاهير على المستوى الدولي مثل اللاعب الفرنسي العالمي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الاسبانى والذى جاء لقضاء الإجازة السنوية والمشاركة فى دعم وتنشيط السياحة فى البحر الأحمر واستقبلت مدينة الغردقة، انتونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، كما استقبلت مدينة مرسى علم جنوبي البحر الأحمر، "دارجان بالما" رئيس المجلس النيابي الصربي وأسرته كما استقبلت ايضا الغردقة ملكات جمال القارات من 77 دولة من 5 قارات حول العالم .
على الجانب الآخر يحرص عدد من المشاهير على المستوى المحلي سواء من الفنانين أو الفنانات او المغنيين او لاعب الكرة قضاء فترات الأعياد والمناسبات بمدينه الغردقة صور منتجع الجونة او منطقة مكادي او سهل حشيش ودائما زياراتهم تكون متكررة بشكل دوري و منهم من يمتلك بعض الفلل و منتجع الجونة والشاليهات التمليك

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register