راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

من هي خلود زهران مذيعة منتدى شباب العالم؟.. تقرير

اتت المذيعة الشابة خلود زهران ذات الخمسة وعشرين ربيعًا، وجهًا مألوفًا لدى جمهور الشاشة الصغيرة في الآونة الأخيرة، بعد اختيارها لأكثر من مرة لتقديم المحافل والمؤتمرات الرسمية.

"خلود" ابنة "إكسترا نيوز"، تألقت اليوم في تقديم افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، في حضرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووفود جاءت من كافة أقطار العالم.

ملامح طفولية هادئة، وحضور طاغي، ولغة مستقيمة، جعلت من المذيعة الشابة واحدة من نجمات حفل الافتتاح، إذ لفتت الانتباه إليها بقوة كما هي عادتها في مثل هذه المحافل.

كانت بدايات "خلود" عبر شاشة قناة "روتانا مصرية"، إذ تألقت في تقديم برنامج "عز الشباب"، لتنتقل بعد ذلك إلى جدران "إكسترا نيوز".

بمحض المصادفة أخبرتها إحدى زميلاتها ذات يوم، أن قناة "إكسترا نيوز" بحاجة إلى مذيعين ومذيعات جدد، فقتدمت للاختبار وقتها، وتم اختيارها لتكون ضمن فريق مذيعي القناة.

وقالت "خلود" في حوار سابق مع "فيتو"، إنها لم تصدق نفسها حينما أبلغها مسئولوا "إكسترا نيوز" أنها أصبحت واحدة من مذيعات القناة، إذ كان الأمر حلمًا بالنسبة لها، وكانت خائفة من التجربة؛ لأن سنها كان لا يزال صغيرًا.

في مؤتمر الشباب الذي عقد بمدينة الإسماعيلية أبريل الماضي، وقع الاختيار عليها لتقديمه، وكانت المرة الأولى التي يتم اختيارها لهذه المهمة، تقول "خلود" عن ذلك الاختيار في حوارها السابق مع "فيتو" أيضًا: «شعرت بالرعب وقتها لدرجة أنني خسرت 5 كيلو من وزني قبل المؤتمر، لقد كان من بين أحلامي أن أقابل الرئيس، فما بالك وقد تحقق حلمي في هذه السن المبكرة! الحمد لله».

قدمت "خلود" وقتها أداءً قويًا، خلال محاورتها للرئيس السيسي في إحدى جلسات المؤتمر، ثم أداءً لا يقل قوة ومهارة أيضًا في مؤتمر الإسكندرية الذي تلاه، حيث أشاد بها الرئيس السيسي بعد أن حاورته أيضًا في جلسة "اسأل الرئيس"، وذلك عقب الانتهاء من الجلسة.

لم تكد تمر سوى أيام قليلة بعد انتهاء مؤتمر الإسكندرية آنذاك، حتى دخلت قناة "dmc" في مفاوضات معها للانتقال إلى محطتها الإخبارية الجديدة "دي إم سي نيوز"، التي تنطلق أوائل 2018، لكن "خلود" لم تحسم أمرها إلى الآن، وما إن كانت ستكمل مسيرتها في "إكسترا"، أم ستفضل خوض تجربة جديدة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register