راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

من هي فتاة برج الحوت التي غنى لها عمرو دياب في ألبومه الجديد «معدي الناس»؟

البوم عمرو دياب 2017، طرح الفنان المصري القدير عمرو دياب، ألبومه الجديد “معدي الناس”، وذلك لكافة عملاء شركة فودافون العالمية المشتركين في خدمة “عالم عمرو دياب”، وذلك مساء أمس الأحد لكافة المشتركين في الخدمة.

وقد شهد عدد من مستمعي الألبوم وجود عدد من الكلمات الغريبة في أغنية أجمل عيون، والمتواجدة في ألبوم معدي الناس، وذلك بالتحديد جملة “والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت”، حيث إنه قد بدأ التكهن بمن سعيدة الحظ التي يقصدها عمرو دياب في هذه الأغنية.

وقد بحث الكثير من عشاق الهضبة عن عائلة عمرو دياب، حيث لم يجدوا أحد من عائلته ينتمي لبرج الحوت وكذلك زوجته زينة عاشور، حيث بعد العودة إلى علاقات عمرو دياب الأخيرة، والتي شهدت وجود علاقة عاطفية بين الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، تبين إنها الوحيدة التي تنتمي لبرج الحوت، حيث إن عيد ميلادها في يوم 17 مارس.

أغنية أجمل عيون، هي من كلمات الكاتب تركي آل شيح ومن ألحان عمرو مصطفي وتوزيع الموزع أسامة الهندي، حيث من المقرر أن يحيي الفنان عمرو دياب حفل كبير في مساء الجمعة 18 أغسطس الجاري في بورتو جولف مارينا.

وأثار حساب يحمل اسم الممثلة دينا الشربيني على Facebook، جدلا واسعا بين معجبي "الهضبة"، والسبب في هذا أحدث منشور موجود عليه.

وكتب الحساب الذي يحمل اسم دينا الشربيني: "ايه رأيكوا في ألبوم عمرو دياب الجديد"، لتزداد الشائعات حول علاقتها بعمرو دياب، والتي كانت بدأت قبل أشهر، دون تأكيد أو نفي كلاهما لها.

ولكن يبدو أن دينا الشربيني تعرّضت للكثير من الهجوم من قبل معجبات عمرو دياب بسبب ذلك المنشور، ما دفع صديقتها الممثلة الأردنية صبا مبارك، للمسارعة بالتوضيح أن ذلك الحساب مزيف، وأكدت أن دينا لا تملك بروفايل على Facebook، وطالبت أن يتم الإبلاغ عنه لحذفه.

ومازاد من شائعات ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني، هو واحدة من أغنيات ألبوم "معدي الناس"، التي تحمل اسم "أجمل عيون"، والتي تقول من بينا كلماتها: "والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت"، ما جعل معجبو دياب يتكهنون بأنه يقصد التغزّل في دينا لأنها من برج الحوت.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register