راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

من وراء شائعة مقتل الفنانة "ألاء على" المشاركة بـ "تياترو مصر"؟.. تقرير

أكد مصدر مُقرب من ألاء على، بتصريحات للمصادر الإخبارية التي حاولت ان تستشف الأمر وتقف على حقيقته وأركانه، ان لا صحة لما تم تداوله وبقوة مؤخراً عن مقتل ألاء.

مُؤكدا ان الأمر لا يتعدى إلا كونه مقلب سخيف من أحد الأشخاص، مؤكداُ في الوقت نفسه ان رغم انتشار الشائعة الا أن ” ألاء على ” نفسها لم تعلم حتى اللحظة اى تفاصيل تُذكر عن شائعة تعرضها للقتل .

وناشد المصدر المقرب من الفنانة الشابة كافة المِنصات الإخبارية الا تكون مصدرًا للشائعات التي تضر بسمعة الناس وتستهدف معنوياتهم .

هي إحدى الفنانات الصاعدات بمِضمار الفن المصري، سبق لها وأن إشتركت مع الفنان الكبير أشرف عبد الباقي بمسرح ” تياترو مصر ” والذى كان يُعرض وقتها بقناة الحياة الفضائية، تعرضت للنقد بسبب مستوى أدائها الذى ربما لم يتناسب مع أداء الكوكبة الشابة التي كانت تُصاحب أشرف عبد الباقي في أول ظهورهم الفني بالساحة الفنية المصرية وتحديداً المسرح، و ربما ما تعرضت اليه من نقد وتعليق لم يكن يصب في غالبه في صالح ” الاء على ” دفع القائمين على ” تياترو مصر ” الى الإستغناء عنها بعد أن تم تغير اسمه الى ” مسرح مصر ” بعدما نُقل من قناة الحياة الفضائية الى قناة أم بي سي مصر بعد ذلك، ومؤخراً انتشرت شائعة وبقوة ان الاء على قد قُتلت، مما دفع مصدر مُقرب من الفنانة الشابة توضيح حقيقة الأمر

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register