راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

من وراء شائعة وفاة المطربة اللبنانية فيروز عن عمر يناهز 83 عامًا؟.. تقرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ قليل أنباءً عن وفاة المطربة اللبنانية فيروز، بعد صراع ويل مع المرض، وقبل شهر من إحياء حفلها الفني المقرر له في القاهرة أغسطس 2018، على مسرح دار الأوبرا.

وأفادت وكالات أنباء أجنبية أخبار عن نفي عائلتها خبر وفاتها وأنه تتمتع بتلك الأيام بصحة جيدة، ولم تدخل المستشفى حتى الآن بسبب وعكة صحية أو ما شابه ذلك.

ونفت مصادر مقربة من العائلة خبر وفاة الفنانة فيروز، ولم يصدر أي بيان رسمي يؤكد خبر وفاة الفنانة فيروز، ولم تنشر أسرته أي خبر بشأن وفاتها، أو مراسم جنازة فيروز بعدما انتشر خبر وفاتها علي السوشيال ميديا كالنار في الهشيم.

وكانت شائعة وفاة الفنانة فيروز ظهرت خلال السنوات الأخيرة الماضية بشكل متكرر علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي باتت تنشر أخبار غير موثق منها عن مشاهير المجتمع العربي بوجه عام.

ومن المعروف أن فيروز، أو نهاد رزق وديع حداد -وهو اسمها الأصلي- مطربة لبنانية، ولدت في بيروت بتاريخ 21 نوفمبر 1935م، وقد قدّمت مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخيه منصور الرحباني، المعروفين بالأخوين رحباني، العديد من الأوبريهات والأغاني التي يصل عددها إلى 800 أغنية.

بدأت الغناء وهي في عمر السادسة تقريبًا في عام 1940م، حيث انضمت لكورال الإذاعة اللبنانية. وعندما عرفها حليم الرومي، أطلق عليها اسم فيروز ولحن لها بعض الأغنيات بعد أن رأى فيها موهبة فذة ومستقبلًا كبيرًا، ولاقت رواجًا واسعًا في العالم العربي والشرق الأوسط والعديد من دول العالم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register