راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مهلة أسبوعاً لبائعي الأسماك لإخلاء مواقعهم بشارع البلاجات بالإسماعيلية

أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بالاعتداء على شبر واحد من أملاك الدولة وحق الشعب واحترام القانون والحفاظ على هيبة الدولة والمصلحة العامة للبلاد.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع عدد من بائعي الأسماك وأصحاب المفروشات والمحلات البالغ عددهم 14 منتفعا في طريق البلاجات ومطلوب اخلائها وإزالتها حتى يتسنى استكمال الإجراءات التنفيذية لمشروع إنشاء سوق السمك المتطور الجديد والذى يتم تنفيذه من خلال بروتوكول التعاون بين المحافظة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وجار العمل حاليا فى انشاء السوق على بحيرة الصيادين بطريق "عمارة السياحى" البلاجات ويشمل إقامة عدد من محلات بيع الأسماك بالجملة وعدد كبير من الفروشات لبائعى الأسماك وكافتيريات كل منها مكون من طابقين بالإضافة إلى كافة الخدمات والمرافق الأساسية.

وقرر المحافظ منح بائعى الأسماك مهلة أخيرة لمدة أسبوع تنتهى يوم الخميس الموافق 11 من شهر أكتوبر الجارى، لسرعة إخلاء أماكنهم، والبدء فى تنفيذ الإزالة واستكمال الأعمال الإنشائية للسوق والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمنطقة.

وأكد المحافظ خلال اللقاء أنه لم ولن يضار أحدا من أصحاب هذه الأنشطة  كما أبدى بائعى الأسماك احترامهم الكامل لسيادة القانون واحترام حق الدولة فى الحفاظ على ممتلكاتها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register