راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"مهندسين الإسكندرية" يحيل عاملين للتحقيق لصرفهم أموالا لأسر متهمين في قضايا إرهاب

كشف مجلس إدارة نادي المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، اليوم عن إحالة عدد من الموظفين بالنادي للتحقيق، بعد التأكد من استيلائهم علي المال العام بالنادي، ومحاولة إفساد إحدى قضايا الإرهاب المتهم فيها أعضاء من جماعة الإخوان، عن طريق إصدار مستندات زائفة تحمل أختام النادي، بخلاف دفع أموال لأسر متهمين في قضايا إرهاب من خزينة النادي.

وأوضح مجلس إدارة النادي، في بيان صادر عنه اليوم، أن أحد العاملين بمساعدة آخرين من العاملين بالنادي سعى إلى إفساد إحدى قضايا الإرهاب المتداولة المتهم فيها أشخاص ينتمون إلى جماعة الإخوان الإرهابية، عن طريق إصدار مستندات زائفة تحمل أختام النادي.

كما استولى على أموال، من خلال الصرف المباشر من خزينة النادي، دون العرض علي المجلس المنتخب.

وتابع: أن هؤلاء أيضا دفعوا أموالا من خزينة النادي لأهالي بعض المحكوم عليهم بأحكام نهائية، لانتمائهم للجماعة الإرهابية، وذلك بالغش والتدليس وإخفاء المستندات عن المجلس.

وأكد المجلس اتخاذ الإجراءات، بعد إجراء التحقيقات القانونية التي كشفت عن المخالفات. كما تقدم مجلس إدارة النادي ببلاغات للجهات الرسمية، لبدء التحقيقات وكشف جميع الملابسات والحقائق.

وأكد المجلس أن الإعلان عن تلك المخالفات يأتي من منطلق حق جموع المهندسين فى معرفة ما يحدث داخل ناديهم، ومن منطلق الشفافية والمسئولية من مجلس إدارة النادي الذي لن يخضع لأي ضغوط داخلية أو خارجية، لوقف مسيرة تطوير وتطهير النادي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register