راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مواصلات مصر: نستهدف نقل 8 ملايين راكب يوميا عبر الأتوبيس الذكي

أعرب الدكتور هشام طه رئيس مجلس إدارة شركة مواصلات مصر للنقل الجماعي عن سعادته بتدشين خدمة الأوتوبيس الذكي في مصر رسميًا اليوم بعد النجاحات التي حققتها الشركة مؤخرا بدءًا من التشغيل التجريبي لبعض الخطوط ، مؤكدا أن  مجموعة الإمارات الوطنية المالكة للحصة الأكبر من شركة مواصلات مصر عازمة على المضي قدمًا  في زيادة استثماراتها في السوق المصرية في عدد من المجالات الحيوية أبرزها النقل.

 

وأضاف رئيس الشركة أن سعر التذكرة سيكون مناسبا لجميع الركاب، وقد تم تزويد كل سيارة بطابعة وجهاز كمبيوتر أمام السائق يمكن من خلالهما إصدار التذكرة وستتم عملية شحن الكروت من المحطات الرئيسية.

 

وأضاف ان الشركة تستهدف خدمة 8 ملايين راكب يوميا خلال العامين المقبلين، ومن المتوقع أن يستوعب المشروع نحو 3600 عامل ومهندس وسائق بمتوسط دخل شهري 4 آلاف جنيه.

 

جاء ذلك خلال اطلاق المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بداية تشغيل الأوتوبيس الذكي بشوارع العاصمة والذي تقوم بتشغيله شركة مواصلات مصر بالتعاون مه هيئة النقل العام بهدف تقديم خدمة جديدة متميزة مع توفير سبل الراحة لأبناء القاهرة .

 

شهد الاحتفال محمد بن عمير المهيري رئيس مجموعة بن عمير القابضة، ود . أحمد عبود رئيس مجلس إدارة مجموعة الامارات الوطنية، ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، ونائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، واللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام ، وعدد من قيادات الهيئة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register