راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل الصفارة

عُرضت أمس الخميس 23 مارس، الحلقة الأولى من مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين، والتي تضمنت العديد من المشاهد والأحداث الهامة، أهمها عثور بطل العمل «شفيق» على صفارة الملك توت عنخ آمون، والتي مكنته من العودة للماضي، ونستعرض في السطور التالية مواعيد عرض الحلقة الثانية من المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل الصفارة الحلقة 2

وتُعرض الحلقة الثانية من مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين، مساء اليوم في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و9:45 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

ﻣﺳﻠﺳل الصفارة ﺑطوﻟﺔ أحمد أمين

ويُعرض مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين عبر شبكة قنوات «DMC» بالإضافة إلى منصة «Watch IT»؛ إذ ينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، ما يعني أن الحلقة الأخيرة منه ستكون مع انتهاء النصف الأول من شهر رمضان الكريم.

أﺣداث وﻗﺻﺔ ﻣﺳﻠﺳل الصفارة ﺑطوﻟﺔ أحمد أمين

ويُصنف مسلسل الصفارة على أنه عمل كوميدي، تدور أحداثه حول مرشد سياحي يُسمى «شفيق» ويؤدي دوره الفنان احمد أمين، يعثر على «صفارة» الملك توت عنخ آمون يستخدمها في العودة إلى الماضي، ومن ثم تتوالى الأحداث.

 

ﻣﺳﻠﺳل أحمد أمين الصفارة

ويعتبر مسلسل الصفارة البطولة المطلقة الأولى للفنان أحمد أمين، ويشاركه عدد من الفنانين بينهم طه دسوقي، آية سماحة ومن إخراج علاء إسماعيل.

ﻣواﻋﯾد ﻋرض ﻣﺳﻠﺳل الصفارة

وتعرض شبكة قنوات «DMC» بالإضافة إلى منصة «Watch IT»، مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و9:45 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الصفارة

ودارت أحداث مسلسل الصفارة الحلقة الأولى، حول تذكر المرشيد السياحي «شفيق» لمرحلة ماضية من حياته منذ كان صغيرًا في السن بعد ما تم الإمساك به في منطقة الأهرامات، وروايته لعديد من الحكايات، أبرزها تصميمه لتطبيق «سواح» الذي يعرف السياح بالمناطق السياحية، إلا أنه واجه بعض المشاكل أثناء العرض، ومنها سرقة برنامجه من أحد زملائه مما جعله يتعرض للإحباط، وفي النهاية عمل كبائع للتحف الأثرية ومرشد سياحي، حتى تصادف بفتح سرداب أمامه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register