راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

موجة جديدة من الطقس البارد.. درجات الحرارة غداً بمحافظات مصر

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هدوء العاصفة الترابية يبدأ مساء اليوم الخميس، مع استمرار الارتفاع في درجات الحرارة.

وقال عبدالعال، في تصريح صحفي، اليوم، إن درجات الحرارة ستعاود الانخفاض مرة أخرى من 7:6 درجات، غدًا الجمعة، مع وجود نشاط خفيف للرياح، بمنطقة الجنوب.

ولفت رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن هناك انخفاضًا آخر في درجات الحرارة بمعدل درجة إلى درجتين، يوم السبت المقبل، ليعود الطقس إلى طبيعته مرة أخرى.

ونوه عبدالعال، إلى أن حركة الرياح تنشط بمناطق الصعيد وسيناء والبحر الأحمر والقاهرة.

وناشد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مرضى الحساسية والرمد تجنب التعرض للرياح المثيرة للأتربة والرمال، مطالبًا قائدي السيارات على الطرق السريعة باتباع أقصى درجات الحذر.

ووجه عبدالعال، نداءً للمواطنين بتجنب النزول إلى الشوارع قبل الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس.

وأضاف عبدالعال، أن هناك نشاط شديد في الرياح المثيرة للأتربة بدأت بالفعل ببعض الأماكن على مستوى الجمهورية وهي القاهرة وشمال وجنوب الصعيد وسيناء ومحافظات البحر الأحمر، ويصاحبها ارتفاع في درجات الحرارة، مطالبًا مرضى حساسية الصدر والعيون الحرص على الابتعاد عن هذه الاتربة قدر الإمكان، وأن يتوخي السائقين على الطرق أقصى درجات الحذر خلال القيادة على الطرق.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن درجات الحرارة تتراجع وتبدأ في الانخفاض غدًا الجمعة بمعدل 6: 7 درجات، مشيرًا إلى تحسن حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register