راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

موعد المباراة والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والفيصلي اليوم

يخوض الأهلي فى الثامنة من مساء اليوم، الأربعاء، مباراة مهمة عندما يصطدم بالفيصلى الأردنى على ملعب برج العرب فى إطار منافسات نصف نهائى البطولة العربية وهى المباراة التى يدخلها بطل مصر بدوافع مختلفة عن المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة الأولى.

الأهلى صعد للدور قبل النهائى للبطولة العربية كأفضل ثان فى المجموعات الثلاثة بعدما جمع 6 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها فى الدور الأول من فوز على الوحدة الإماراتى ونصر حسين داى الجزائرى وخسارة من الفيصلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والفيصلى الأردنى
ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلى والفيصلى الأردنى والبطولة بشكل عام حصريًا على فضائية "أون سبورت" المصرية، وقناة أبو ظبى الرياضية والرياضية السعودية.

*حكم مبارة الأهلى والفيصلى
أسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربي، للحكم الدولى الموريتانى على لميغفرى لإدارة مباراة الأهلى والفيصلى الأردني، مساء اليوم على استاد برج العرب فى نصف نهائى البطولة العربية للأندية.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني اليوم: بعد الإعلان عن نتيجة قرعة نصف النهائي صباح أمس الإثنين بين الفرق الأربعة المتأهلة إلى الدور نصف النهائي وهم الأهلي المصري والفيصلي الأردني والفتح الرباطي المغربي والترجي التونسي، وجاءت نتائج القرعة بمواجهة الأهلي ضد نادي الفيصلي، أما الفتح الرباطي سيواجه الترجي، وتعتبر مباراة الأهلي والفيصلي هي الثانية بعد المباراة الأولى في دور المجموعات والتي انتهت بفوز الفيصلي على الأهلي بهدف وحيد في افتتاحية البطولة، وبدأت هذه البطولة الودية يوم 22 يوليو والمقرر أن تنتهي يوم 6 أغسطس القادم، ويسعى كل فريق من الفرق المتأهلة بتقديم أفضل مستوى للوصول إلى الدور النهائي، وبالرغم أنها بطولة ودية غير رسمية لكنها شهدت أداء وحماس من اللاعبين، ويقدم الاتحاد العربي لكرة القدم جائزة مادية ضخمة جدا للفريق الذي يقوم بحصد هذه البطولة.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي
يبدو موعد هذه المباراة هام لجماهير القلعة الحمراء مع الاقتراب من الوصول للمباراة النهائية، وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي بعد حالة فقدان أمل في المباراة الأخيرة أمام نصر حسين داي الجزائري التي انتهت بفوز صعب للقلعة الحمراء في الدقيقة 93 عن طريق هدف اللاعب عمرو بركات، وانتهى اللقاء بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
الأهلي ضد الفيصلي 2 أغسطس, الساعة 8:00 مساء برج العرب
سيتم إقامة المباراة اليوم الأربعاء 2 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما ستقام مباراة الفتح والترجي يوم الخميس 3 أغسطس في نفس موعد مباراة الأهلي والفيصلي.

نتيجة قرعة نصف نهائي البطولة العربية
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي
سيتم نقل المباراة مباشرة على 3 قنوات لهم حقوق بث هذه البطولة، وكل قناة لها ستديو تحليلي خاص بتغطية المباراة، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة مباشرة على القنوات الآتية:

قناة أون سبورت
قناة أبو ظبي الرياضية
قناة السعودية الرياضية
يسعى حسام البدري بالدفع بتشكيل جيد في هذه المباراة لضمان التأهل إلى المباراة النهائية والمقرر إقامتها يوم 6 أغسطس القادم، ويقود البدري ثاني مباراه له في البطولة بعدما عاد من السفر.

قائمة الأهلي لمواجهة الفيصلي
بعد الانتهاء من تدريبات الفريق مساء أمس الإثنين تم الإعلان عن قائمة الفريق الأحمر والتي تكونت من 30 لاعب، وجاءت القائمة كالتالي:

قائمة الأهلي
تحديث اليوم الأربعاء: يستقر الفريقان الآن داخل معسكر برج العرب استعدادا للمباراة القوية التي تجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ونحن الآن في انتظار اعلان التشكيل خلال الساعات القادمة من قبل حسام البدري، ومن المتوقع أن تشهد عدة تغييرات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register