راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

موعد المباراة والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونه وميلان بكأس الأبطال

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية يوم الأحد المقبل إلى بطولة كأس الأبطال الودية، حيث يلعب برشلونة ضد ميلان ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2018-2019.

وسيلعب برشلونة ضد ميلان في تمام الساعة الثانية وخمس دقائق صباح يوم الأحد المقبل وتعد من المواجهات صاحبة التاريخ العريق وينتظر الجميع منافسة شرسة.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ميلان ، ستكون مجموعة قنوات بي إن سبورت، القناة الناقلة لمباريات الكأس الدولية للأبطال حصريا باللغة العربية ، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسيتواجد في التعليق من خلالها المعلق احمد البلوشي.

وعلى صعيد أخر، كشفت تقارير صحفية، عن رغبة مسئولي التعاقدات بنادي برشلونة الإسباني، في ضم نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والمتوج مع منتخب فرنسا بلقب كأس العالم الأخيرة التى أقيمت فى روسيا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن إدارة النادي الكتالوني تسعى لضم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، رغم التعاقد مع فيدال، مشيرة إلى أن صفقة النجم الفرنسي ليست سهلة على الإطلاق، كما أن الفريق الكتالوني يريد تعزيز خط الوسط على المدى البعيد، ويعد "بوجبا" البالغ من العمر 25 عامًا هو أنسب اختيارات البلوجرانا.

وأوضحت أن البارسا في حاجة لدعم الوسط بلاعبين شباب في ظل تقدم بوسيكتس وراكيتيتش، في العمر، وكذلك تخطي فيدال حاجز الـ 30 عامًا.

وأشارت إلى أن إدارة النادي الكتالوني ترى أن بوجبا سيكون مستقبل الفريق، لذلك تأمل في التعاقد معه عن طريق استغلال الأزمات العديدة التي يعاني منها في مانشستر يونايتد، وتدهور علاقته بالمدرب جوزيه مورينيو.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register