راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالم والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب البرازيل في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة كوريا الجنوبية في إطار مواجهات دور الستة عشر في كأس العالم قطر 2022.

يدخل المنتخب البرازيلي مباراة اليوم التي تقام على أرض استاد 974 بكل قوة من أجل إجتياز عقبة المنتخب الكوري والصعود لدور الثمانية في بطولة كأس العالم 2022 التي يسعى لإحراز لقبها.

 

وكان منتخب البرازيل قد تلقى ضربة قوية عندما تعرض لهزيمة تاريخية أمام الكاميرون  بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة، ليحقق أسود الكاميرون أول انتصار أفريقي على السليساو في تاريخ المونديال.

 

واستطاع منتخب البرازيل التأهل لدور الستة عشر فى كأس العالم 2022 بعد حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط عقب الفوز على صربيا وسويسرا في أول جولتين قبل أن يخسر أمام الكاميرون.

 

ويخوض منتخب البرازيل مباراة اليوم بكل قوة تحت قيادة مدربه تيتى من أجل مواصلة مشواره للتويج بكأس البطولة.

 

منتخب كوريا الجنوبية يسعى اليوم إلى تحقيق مفاجأة أمام منتخب البرازيل خاصة بعد تمكنه من الصعود إلى دور الستة عشر برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف المسجلة فقط عن منتخب أوروجواى الذى تساوى معه في عدد النقاط.

 

أقرأ أيضًا

 

تيتي يكشف موقف نيمار من مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية

 

صدمة عن مدة غياب خيسوس مع أرسنال والبرازيل بعد الإصابة بكأس العالم 2022

 

خبطات متتالية على رأس البرازيل

 

وتسعى النمور الكورية لمواصلة مفاجآتها في مونديال قطر أمام البرازيل، بعدما حققت انتصارا تاريخيا على منتخب البرتغال بهدفين مقابل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022.

 

ويضم منتخب كوريا الجنوبية عدد كبير من النجوم على رأسهم سون هيونج مين مهاجم توتنهام الإنجليزى، مين جاي كيم مدافع نابولى الإيطالى، هوانغ هي-تشان لاعب وسط وولفرهامبتون.

 

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مواجهة البرازيل وكوريا الجنوبية للدور ربع النهائي ليواجه الفريق الفائز من المواجهة الأخرى في دور الستة عشر بين كرواتيا واليابان.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register