راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ميادة الحناوي تتصدر جوجل بعد حفلتها بالسعودية

ميادة الحناوي.. ضمن محاولات السعودية في إحياء نجوم الزمن الجميل على الساحة من جديد، وجهت دعوة للمطربة ميادة الحناوي للمشاركة في حفل ليلة من الزمن الجميل والذي أقيم في مدينة جدة في مساء أمس الخميس تحت إشراف هيئة الترفيه السعودية، وبقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

ميادة الحناوي تستعيد نشاطها الفني على المسرح

وظهرت ميادة الحناوي على المسرح بكامل نشاطها وحيوتها حيث قدمت مجموعة مميزة من أعمالها الغنائية، والتي تفاعل معها الحاضرين بشكل كبير، كما تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وتصدرت ميادة الحناوي بعد حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية، والتي تأتي ضمن نشاط حفلات جدة في صيف 2023، مؤشرات الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وموقع جوجل الشهير.

 

ميادة الحناوي تتصدر التريند لهذا السبب

ويعود سبب تصدر ميادة الحناوي تريند مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع جوجل، إلى سعادة الجمهور برؤيتها مرة أخرى على شاشات التليفزيون وهي تبدع على المسرح في السعودية.

 

وذلك بعد عرض حفل ليلة من الزمن الجميل على شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة العاشرة من مساء أمس الخميس الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري.

 

حفل ليلة من الزمن الجميل بمشاركة ميادة الحناوي

وشارك ميادة الحناوي في الحفل عدد من نجوم الفن من بينهم الفنان المصري محمد ثروت والفنانة عفاف راضي، حيث هم أيضا من النجوم الذي غابوا على الظهور أمام جمهورهم على المسرح.

 

وكانت مفاجأة حفل ليلة من الزمن الجميل أمس هو ظهور عدد من نجوم الطرب رفقة أبنائهم، حيث صعدت ابنة الفنانة عفاف راضي وقدمت ديو غنائي معها على المسرح أمام الجمهور، كذلك قام الفنان الشاب أحمد ثروت هو الاخر وقدم أغنية “ابن أبويا”، وهي الأغنية التقليدية لـ “بنت أبويا”، والتي عرضت ضمن مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني.

 

ووجه أحمد ثروت رسالة مؤثرة لوالده محمد ثروت، حيث قال خلال الحفل وأمام الجمهور أنه يشعر بفرحة عريمة أنه في أول ظهور له واقفا على قدمه من جديد يغني مع والده ولوالده.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register