راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ميدو عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك: «لا يوجد فريق مُرشح للفوز»

 

علق أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق ، علي مباراة القمة التي تجمع النادي الأهلي ونادي الزمالك مساء الجمعة.

 

وغرد ميدو ، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : "

مباراة القمة القادمة لا يوجد فيها أي فريق مرشح للفوز .. ولو بنسبة ١٪ عن الفريق الآخر" .

 

وتابع : " الزمالك في حالة جيدة ونسبة تركيز عالية من اللاعبين والأهلي يعرف كيف يفوز وهو ليس في أفضل مستوى..المباراة لا تحتاج الى اي شحن معنوي من المدربين..اللاعبون سيكونوا في قمة تركيزهم.. #مباراة_القمه

 

سيدات سلة الأهلي يواجه سبورتنج فى كأس السوبر

مفيش فريق مرشح للفوز .. ميدو يعلق على مباراة الأهلي والزمالك المقبلة

 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية أمام فريق المرج، في الرابعة عصر غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار خطة الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين.

 

وقرر الجهاز الفني  للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل؛ استعدادا لمباراة الزمالك  في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

وحقق الأهلي فوزا مهما أمس الأحد، على فريق البنك، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

 

وسجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة.

 

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، ويسعى لمواصلة مسيرة الانتصارات في مباراة الزمالك المقبل

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register