راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ميدو يحذر من علاء صادق: «يتقاضى أجرًا لإشعال الفتن بين جماهير الكرة»

حذر احمد حسام ميدو ، لاعب نادى الزمالك السابق ، من علاء صادق ونشر تغريده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “ تويتر ”.

 

 

 

وكتب احمد حسام ميدو “ احذروا من علاء صادق فانه كما قلت لكم منذ سنوات ان الهارب يتقاضى أجرا من اجل اشعال الفتن بين جماهير الكرة المصرية ”.

 

 

 

ويذكر ان أكد أحمد حسام ميدو، أن هناك 6 لاعبين لا يصلحون للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي تعاقد مع 6 لاعيبة غير اللاعيبة اللي مشيت، على مستوى الخط الأمامي، صلاح محسن لا يصلح للعب للأهلي بسبب أنه غير مناسب لأسلوب لعب الأهلي، وحسام حسن بـ25 مليون جنيه لا يصلح للعب في النادي الأهلي وطاهر محمد طاهر 30 مليون جنيه لا يصلح للعب في النادي الأهلي، وبيرسي تاو 2 مليون دولار وميكيسيوني وحسين الشحات كل هؤلاء لا يصلحون للعب في النادي الأهلي".

 

واختتم حديثه قائلا: "لاعيبة بـ250 مليون جنيه بخلاف رواتبهم لا يصلحون للعب في النادي الأهلي، هذه مأساة".

 

 

 

أثارت الفنانة حلا شيحة، جدلًا واسعًا خلال اليومين الماضيين، بعدما اعتقد قطاع كبير من الجمهور، تخليها عن الحجاب مُجددًا، لتتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، حالة غضب.

 

مزاعم بخلع حلا شيحة للحجاب مُجددًا

البداية، عندما نشرت الفنانة حلا شيحة، صورة لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بصبحة بناتها الأربعة، لتهنئة الجمهور بمناسبة عيد الأضحى المُبارك، لتنهال عليها موجة واسعة من الهجوم، حتى حذفت الصورة منعًا لإثارة البلبلة والجدل.

 

وظهرت في الصورة المحذوفة، ابنة حلا شيحة الكبرى، والتي تُدعى «خديجة»، حيث تُشبه لحدّ كبير لوالدتها الفنانة المُعتزلة، وكانت ترتدي «كاب» يُغطي الجزء الأعلى من رأسها فقط، ليعتقد الجمهور أنّ هذه الفتاة هي «حلا» وخلعت الحجاب من جديد.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register