راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ميلان يهزم تورينو في كأس إيطاليا بركلات الترجيح

أشاد ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي، بالتفكير الإيجابي دائمًا للاعبين، في مباراة كأس إيطاليا ضد تورينو ، والتي تم حسمها بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

وقال بيولي فى تصريحات لقناة ميلان: "لا يسعني إلا أن أكون راضيا عن الأداء ، حيث كانت المباراة الرابعة في 9 أيام ، ومع ذلك لم نفتقر إلى الروح أو الحماس".

وواصل مدرب ميلان :"إنه لأمر مؤسف أننا لم نفز بها في 90 دقيقة لكننا أظهرنا الجودة على أي حال ، لأنه ليس من السهل تحويل خمس من أصل خمس ركلات الترجيح".

وتابع بيولي:"نحن نؤمن بصفاتنا ونفكر دائمًا بإيجابية أثناء المباريات ونبقى مركزين، هذا هو ما يؤتي ثماره ، لأن الألعاب صعبة ومعقدة ، لذا فأنت بحاجة إلى هذا الاعتقاد ".

وسيواجه ميلان إما إنتر أو فيورنتينا في ربع نهائي كأس إيطاليا، حيث يحل فريق إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره فيورنتينا مساء اليوم الأربعاء على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا، حيث يدخل إنتر ميلان المباراة وهو يقدم مستوى مميزا منذ بداية الموسم، لكنه تعرض لكبوة في الجولتين الماضيتين في الدوري، حيث تلقى خسارة وتعادل على الترتيب.

تأهل فريق ميلان إلى دور الثمانية لبطولة كأس إيطاليا إثر تغلبه بضربات الجزاء على حساب تورينو بنتيجة 5/4، في المباراة التى أقيمت بينهما، على ملعب "سان سيرو" مساء الثلاثاء، ضمن منافسات من بطولة كأس إيطاليا.

شهد الشوط الأول محاولات من جانب الفريقين إلا أنها لم ترتق إلى الجدية التي تجعلهما يسجلان خلال النصف ساعة الأولى، حيث وضح التأمين الدفاعي المحكم من جانب الفريقين، وفي الشوط الثاني حاول لاعبو ميلان الوصول الى مرمى تورينو إلا أنهم لم يستطيعوا الوصول لمرمى تورينو، حيث غلبت الحماسية والسرعة في انهاء الهجمات على أداء اللاعبين وسط تأمين دفاعي محكم من الفريق الضيف.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register