راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

مي عز الدين تتصدر جوجل بسبب مسلسلها الجديد خيط حرير

تصدرت الفنانة مي عزالدين محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "خيط حرير" أمس الاثنين، والذي تدور أحداثه في 35 حلقة، في جو من الإثارة والتشويق.

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير

ويعرض المسلسل الجديد للفنانة مي عزالدين من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع الساعة 7:45 مساءً على قناة ON ويعاد الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، والساعة 1 ظهرًا، بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 5 صباحًا، و3 عصرًا.

أحداث مسلسل خيط حرير

مسلسل "خيط حرير" للفنانة مي عزالدين تدور أحداثه في 35 حلقة، في جو من الإثارة والتشويق، حول إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث وتتوالى الأحداث.

ويُشارك في بطولة "خيط حرير" مع الفنانة مي عز الدين، كل من الفنان محمود عبدالمغني والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان اللبناني نيقولا معوض ومي سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير.

نيقولا معوض يشارك لأول مرة أمام مي عز الدين

ويعد مسلسل خيط حرير هو المشاركة الأولى للفنان نيقولا معوض أمام الفنانة مي عز الدين، وعُرض لـ"نيقولا" مسلسل "العودة"، والذي جسد فيه شخصية المحقق كريم معلوف والذي يبحث عن جرائم يظنها كل من حوله أنّها حوادث عادية، ولكن حدسه كمحقق يسير في اتجاه مختلف.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register