راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نائبة الإسكندرية تُطالب بعدم تغيير لون التاكسي خلال تطبيق «الهوية البصرية»

تفقد وفد برلماني من لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب، برئاسة النائب الدكتور نادر مصطفي وكيل اللجنه، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عدد من المناطق الأثرية في محافظة الاسكندرية علي مدار اربع ايام التقي خلالها الوفد بمحافظ الإسكندرية، ووزيرة الثقافة والمسؤولين عن المواقع الأثرية في المحافظة.

طالبت النائبة رانيه الجزايرلي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، بعدم تغيير لون التاكسى السكندرى فى عملية تطبيق الهوية البصرية، مؤكدة على ضرورة عرض بعض المقتنيات الاثرية الموجودة فى المخازن بميادين المحافظة، على أن تعمم بعد ذلك فى المحافظات، موجهة الشكر لمحافظ الإسكندرية لمجهوداته وتواصله الدائم مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وضم الوفد البرلماني من لجنه الاعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب النائب نادر مصطفي وكيل اللجنة و عضو تنسيقية شباب الاحزاب ،والنائب تامر عبد القادر أمين سر اللجنة، والنائبة نشوي الديب، والنائبة امل سلامة، والنائبة منال هلال عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والنائبة شيماء حلاوة والنائبة فاطمة حسن .

هذا وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن ملف التراث من أهم الملفات التى تتبناها المحافظة، مشيرا إلى وجود ١١٣٥ منشأه تراثية بالإسكندرية عبارة عن ڤلل ومنازل ومدارس ومنشآت.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register