راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نائبة لـ«هيومان واتش»: أين أنتم من شهداء حادث العريش الإرهابي؟

عبرت النائبة منى منير، عضو مجلس النواب، عن أسفها لوقوع حادث العريش الإرهابي الذى استهدف رجال الشرطة في حادث غادر وخسيس من قبل إرهابيين خونة مرتزقة.

وتساءلت «منير»، أين منظمة «يومان رايتس ووتش» من هؤلاء الإرهابيين، أم هى منظمة تدافع فقط عن الإرهاب وتسعى لتشويه مصر، وهل تنتظر هذه المنظمة المشبوهة الممولة من أن تتحدث عن آلاف الشهداء من رجال الشرطة والجيش والمواطنين الذين يسقطون يوميًا جراء هذه الأفعال الخسيسة.

وقالت، في تصريحات صحفية، إن عدم وجود أي إشارة لما يحدث لأبطالنا الشهداء من هذه المنظمة يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح في محاربة الإرهاب، وأن هدف هذه المنظمة الممولة هو وقف حربنا على الإرهاب ليعيث في مصر فسادا وقتلا، وأننا لن نترك هؤلاء ومن يمولهم.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن معركة الإرهاب معركة طويلة تتطلب منا جميعا اليقظة، ومحاربته في كل المجالات العسكرية والفكرية والاقتصادية، وأن ننتبه لما يغرى شبابنا بالانضمام إليه، وأن نسد كل المنافذ، وأن جيشنا وشرطتنا لديهم القدرة على دحر هؤلاء قريبا بإذن الله.

وقالت «منير»، إن حادث سيناء لا تفسير له إلا أن قطر هى الداعمة والممولة، وأن سقوط خليتها في أرض اللواء، وعدم استجابة الدول الأربع لمطالبها يجعلها تزيد في غيها وإرهابها الأعمى لتدمير الدول العربية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register