راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نائب يُسلط الضوء على دور المراكز والأندية في استثمار طاقة الشباب

قال النائب سمير البطيخي عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب: إن هناك دورا كبيرا للأندية والمراكز الرياضية في استثمار طاقة الشباب وتوعيتهم بطريقة آمنة، موضحا أن الشباب في مصر لهم نماذج رياضية مشرفة يفتخروا بها.
 
وأشاد البطيخي في تصريحات لـ"صدى البلد" بتوجيهات الرئيس السيسي بالاهتمام بوزارات الشباب والرياضة لتوجيه الشباب، وحمايتهم من الفكر المتطرف، مشيرا إلى أن هناك تحديات أصبحت تستهدف الشباب وتستدرجهم للتأثير عليهم بطريقة سلبية.
 
وأوضح عضو البرلمان، أن الإرهاب والتطرف يحتاج إلي مواجهة مدروسة، مؤكدا دور كل من وزارات التعليم والأوقاف بجانب وزارة الشباب والرياضة للقيام بدورهم على أكمل وجه وتنقية عقول الشباب بأفكار بناءة تصب في صالح المجتمع.
 
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل وزراء الشباب والرياضة العرب، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،حيث شدد على أهمية صياغة خطة عمل طموحة وتدريجية بهدف تفعيل "الاستراتيجية العربية لاستثمار طاقات الشباب ومكافحة التطرف الفكرى"، وذلك فى إطار أولوية الحفاظ على الدول بالمنطقة العربية وتفادي الإضرار الاستراتيجي والعبث بالمؤسسات الوطنية المهمة لتثبيت أركان الدولة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register