راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نائب يُشيد بزيارة السيسي لبيلاروسيا: انفتاح جديد على العالم

أشاد النائب عبد الإله عبد الحميد أمين عام التنظيم بحزب الحركة الوطنية المصرية، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستعادة مكانة الدولة المصرية على الصعيد الإقليمي والدولي، بفضل جولاته الخارجية وأخرها زيارته لبيلاروسيا ورومانيا والتي تعد بمثابة انفتاح جديد علي العالم. 

وأكد عبد الإله عبد الحميد في بيان له اليوم الأربعاء، أن الرئيس السيسي نجح في غضون سنوات قليلة منذ توليه حكم مصر، في إعادة علاقة مصر بجميع دول العالم، وتمكن من ترميم العلاقة بين القاهرة والعواصم الإفريقية التى كان قد أصابها الفتور ووصلت مع عددا من الدول إلى التدهور.

وأكد امين عام التنظيم في بيانه أن الرئيس نجح في استعادة مكانة مصر الريادية بين العالم، مشيرا إلى أن زيارته الأخيرة لرومانيا تهدف الى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وجذب الاستثمارات الرومانية إلى مصر، وذلك في إطار سياسة الرئيس الخاصة بالانفتاح على جميع الدول لتحقيق أهداف مصر ومصالحها. 

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي توجه اليوم إلى العاصمة الرومانية بوخارست، حيث عقد جلسة مباحثات مع الرئيس الروماني "كلاوس يوهانيس"

بالإضافة إلى مقابلة رئيسي مجلس النواب ومجلس الشيوخ في رومانيا، وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين الصديقين، بالاضافة الي استعراض أوجه التعاون والتنسيق المتبادل على الصعيدين الدولي والإقليمي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register