راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ناهد البستاني: “الإرهاب الأسود يريد تأخير تنفيذ آخر خطوات خريطة الطريق”

ناهد البستاني

 

أدانت ناهد البستاني -عضو جمعية حقوق الإنسان- الحادث الإرهابي الغادر، الذي وقع في عدة مناطق من العريش شمال سيناء؛ وأسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من الجنود.

وقالت، إن التفجيرات الغادرة التي تستهدف أمن الوطن وسلامته، لن تنال من عزيمة المصريين في التصدي للإرهاب الأسود، مؤكدة أن، منفذي تلك الأعمال الإرهابية مفسدون في الأرض، ومستحقون لخزي الله في الدنيا والآخرة، والإسلام بريء من هؤلاء الإرهابيين.

وطالبت بضرورة تكاتف جموع الشعب المصري، لمحاربة الإرهاب الأسود الجبان، الذي يريد العبث بمقدرات الدولة، وتأخير تنفيذ آخر خطوات خريطة الطريق، وإشاعة الرعب، لفشل المؤتمر الاقتصادي المزمع إقامتة فی مارس القادم.

وأكدت أن، جموع الشعب المصري على قلب رجل واحد، وخلف الرئيس والقوات والمسلحة والداخلية، في القضاء على الإرهاب، مشددة بضرورة التكاتف خلف قواتنا والمسلحة لمحاربة الإرهاب.

وأوضحت أن، هناك أيادي خفية تريد نشر الفوضى في مصر، مدعومة من جهات أجنبية وخارجية، للنيل من مصر، بغرض السيطرة على الشرق الأوسط، بإعتبار مصر بوابة العالم، وإستقرارها إستقرار للعالم العربي والعالم أجمع، فيما طالبت بضرورة التصدي لهؤلاء الخونة، بكل عزم وقوة للقضاء عليهم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register