راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2020.. رابط النتيجة

بحسب مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم فأن موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2020، سيتم الإعلان عنها اليوم الجمعة وبشكل مجاني دون دفع أي رسوم من قبل الطلاب.

وينشر موقع زهرة التحرير رابط نتيجة طلاب الصف الأول الثانوي الترم الأول 2020، للعام الدراسي 2019-2020، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي خلال الأسبوع الجاري، بحسب تصريحات لمسئولين بوزارة التربية والتعليم.

يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول، الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي، عبر الرابط الذي اتاحته وزارة التربية والتعليم لهذا العام وهو بوابة المعرفة من هنا.

ومن خلال الرابط بستطيع الطلاب البريد الإلكتروني الخاص بهم والرقم السري لهذا الإيميل، ليتمكن الطالب بعدها من إدخال الرقم القومي والكود الخاص به ليعرف النتيجة فور ظهورها.

إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي

ونفى وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، صحة ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نتيجة الصف الأول الثانوي، ونتيجة الصف الثاني الثانوي.

وقال الوزير في بيان له الأربعاء، أن ما ينشر على المواقع بخصوص نتيجة الصف الأول الثانوي ونتيجة الصف الثاني الثانوي، غير صحيح والنتيجة لم تظهر حتى الأن وسيتم الإعلان عنها خلال أيام في مؤتمر صحفي رسمي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register