راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2017 بالاسم

نتيجة شهادة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 تم إعلانها الآن على موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم، وذلك عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ويُذكر أن تم تقديم موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني اليوم بدلاً من الأحد المقبل حتى تكون الفرصة سانحة أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم، وجاءت نسبة النجاح 87.1%.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017، صرح الأستاذ خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للإمتحانات، ونائب رئيس عام إمتحانات الثانوية العامة، بعدد المتقدمين لإمتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، وقد تم حصر عددهم إلى 132 ألف طالب وطالبة، وفي نفس السياق، جاء رضا حجازي، رئيس عام إمتحانات الثانوية العامة وأكد بأن عملية التصيح تنتهي أول بأول، وبالفعل تم الإنتهاء من تصحيح إمتحانات ملاحق الثانوية العامة، وجاري المراجعة والتدقيق في رصد الدرجات.

روابط نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017، بعد أن يتم إعتماد النتيجة بشكل كلي من وزير التربية والتعليم طارق شوقي، يتم رصد جميع النتائج في المواقع الرسمية، ومن خلال موقعنا سوف نوضح لكم أهم الروابط التي ستظهر عليها نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني، وأهمها موقع وزارة التربية والتعليم.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 نقدمه لكم حيث أن العديد من الطلاب يترقبون نتيجة ملاحق العامة الآن، وقد أشار الأستاذ خالد عبد الحكم، عن موعد ظهور نتيجة شهادة ملاحق الثانوية العامة 2017، حيث أنه بعد إنتهاء الكنترولات من مراجعة الدرجات وتجميعها غداً، سوف يتم طباعة شهادات ملاحق الثانوية العامة 2017.

ويتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 في يوم الأحد القادم الموافق 27 أغسطس 2017، بعد إعتمادها من وزير التربية والتعليم طارق شوقي، ومن ثم يتم استكمال تنسيق المرحلة الثالثة بالكليات للطلبة الناجحين من امتحانات ملاحق الثانوية العامة الدور الثاني.

كما مرت عملية الامتحانات في جميع اللجان داخل المدارس بسلام، ولم يُذكر أن هناك عمليات تسريب قد تمت، أما عن حالات الغش داخل اللجان فجاءت قليلة، وقدرت 50 حالة غش، وتم التعامل مع تلك الطلاب بالقانون الصادر من وزارة التربية والتعليم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register