راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نجلاء بدر تثير الجدل مُجددًا بـ «فستان الجونة السينمائي الأحمر»

عادت الفنانة نجلاء بدر للظهور مجددا بالفستان المثير للجدل الذي كانت قد ارتدته في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأخيرة، والذي سبب انتقادات وتساؤلات عديدة بين مواقع التواصل الاجتماعي.

ومجددا اختارت الفنانة نجلاء بدر أن تظهر بنفس تصميم الفستان المثير للجدل، ولكن مع تغير لونه من اللون الأسود إلى اللون الأحمر، وذلك من خلال مقطع فيديو لصالح مصممة أزياء الفستان فريدة تمرازا.

نجلاء بدر تثير الجدل مجددا

ونشرت مصممة الأزياء فريدة تمرازا فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، إذ ظهرت من خلاله الفنانة نجلاء بدر وهي ترتدي الفستان باللون الأحمر وتتحدث خلال الفيديو عن مصممة الأزياء.

 

وجاء هذا الفيديو خاصا بفيلم قصير نفذته مصممة الأزياء فريدة تمرازا بمناسبة احتفالها بمرور 10 سنوات على انطلاق البراند الخاص بها والذي تحدث فيه عدد كبير من الفنانين بجانب نجلاء بدر ومنهم سميرة سعيد وكارول سماحة وريهام عبد الغفور وغيرهن.

 

أزمة نجلاء بدر

يذكر أن الفنانة نجلاء بدر كانت قد تعرضت لأزمة مؤخرا مع أحد الفنادق السياحية وكتبت عبر صفحتها الخاصة على موقع «فيسبوك»: «الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا و قعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده جم اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل (يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة بردو غير مسموح) مع أنه تم الحجز قبلها بيوم ٤ غرف سنجل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول».

 

وتابعت نجلاء بدر: «للأسف كل مجهودات الدولة الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر، سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم، حتي لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر».

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register