راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هل تهرب «محمد منير» من عقد قرانه على نجلاء بدر؟.. القصة كاملة

كشفت الفنانة نجلاء بدر، لأول مرة، عن تفاصيل اختفاء الفنان محمد منير بشكل مفاجىء، قبل عقد قرانهما بأسبوع، وذلك بعد تقدمه لخطبتها في المنزل.

وأوضحت "نجلاء"، خلال استضافتها ببرنامج "أنا وأنا"، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، على قناة "On E"، مساء، أمس الجمعة، أنها فوجئت بـ"منير" يطلب يدها عند اتصالها به لإجراء حوار تلفزيوني، وقتما كانت مذيعة بقناة "إم بي سي".

وتابعت أنه منحها أسبوع للتفكير، وأنها عندما حكت الأمر لأسرتها؛ رحبته به والدتها؛ لأنها تحبه، فيما طلب منها والدها التأني في اتخاذ القرار؛ نظرًا لفارق السن الكبير بينها وبين "منير".

وأشارت إلى أنها كانت مترددة في البداية؛ لأنها لديها هاجس من الرجل الخائن "اللي شبع لف ودوران" -بحسب وصفها، موضحة أنها وافقت في النهاية.

ولفتت "نجلاء" إلى أن "منير" أخبرها بأنه سيكتفي بعقد قران دون إقامة حفل زفاف، وأنهما سيسافران إلى ألمانيا؛ لفرش عش الزوجية من هناك، وأن لديه أرض خاصة في أسوان، يسعى لبناء فندق عليها.

ونوهت بأنه اصطحبها لزيارة أشقائه وعائلته في منطقة المهندسين، وأنهما رحبا بها بشدة، واتفقا على أن يكون الزواج يوم 9 من شهر مارس.

واستطردت أنها منذ يوم 3 مارس، لاحظت اختفاء "منير" تمامًا، وعدم رده على اتصالاتها، مشيرة إلى أن مديرة أعماله كانت ترد عليها، وتتحجج لها بعدم وجوده.

وأكملت أنها ظلت تحاول الوصول إليه، حتى رد على اتصالها، قبل الموعد المُحدد للزواج بـ3 أيام فقط، وأخبرها بأنه يشعر أنها سيظلمها معه، وأنها تستحق شخصًا أفضل منه.

وأوضحت أنها لم تكن وقتها مستوعبة الموضوع بأكمله، وأنها شعرت بالحزن والكسرة فترة مؤقتة، ثم شكرت الله على ترتيباته، وأنها سامحته وليست غاضبة منه عما فعله؛ مبررة ذلك بأنها سعيدة مع زوجها حاليًا.

وقالت إنها كانت حزينة للغاية، خاصة وأنها كانت استلمت فستان فرحها، وإنها أخذته وضعته في سيارتها، وسط شعورها بأنها تستلم "كفنها"، مضيفة أنها تخلصت منه بعدها.

وأكدت "نجلاء" أن والدها تقبل ما حدث بصدر رحب، وأخبرها أن "منير" رجل شُجاع يُحترم، وأن انفصالهما وقتها أفضل من طلاقهما بعد الزواج.

كما كشفت عن لقائها بـ"منير" وقت وفاة والدها، وأنه أرسل أشقائه لها؛ لتقديم واجب العزاء، وأنها تحدثت معه بشكل طبيعي دون التطرق للحديث في هذا الموضوع مرة آخرى.

وأعربت عن استياء محمد منير من حديثها عن ارتباطهما في وسائل الإعلام، مشيرة إلى أنه بطبعه لا يحب أن يعرف أحد أي من تفاصيل حياته الشخصية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register