راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نجلاء بدر عن فستانها المثير: «صدري مكنش باين ونص بطني كانت متغطية»

علقت الفنانة نجلاء بدر على الهجوم الشديد الذي تعرضت له بسبب جرأة فستانها الذي أطلت به على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو ديب ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية.

أبرز تصريحات نجلاء بدر عن فستانها المثير للجدل في مهرجان الجونة

واكدت نجلاء بدر خلال تصريحاتها أنها لم تقصد لفت الأنظار إو إثارة الجدل والبلبلة ونشر الفتن حسبما اتهمها رواد مواقع التواصل، لافتة إلى أن الفستان ليس عارياً لهذه الدرجة كما وصفه الكثيرون حيث قالت: "يعني صدري مش باين ونص بطني متغطية والفاتحة فوق الركبة مش لغاية وسطي فين العري بقى".

وتابعت: "أنا مليش في ركوب التريند، مكنتش شايفة إن الفستان فيه حاجة تستاهل كل الضجة دي، أنا كان نفسي أتشهر بعمل فني مش بفستان يتقال عليه مثير أو عاري"، مشيرة إلى أن بطانة فستانها مصممة من خامات لا تقرأها الكاميرات الديجتال، مما أظهرها وكأنها عارية،

متابعة: "المواصفات العالمية لفساتين السوارية معروفة وبتكون مفتوحة وإحنا بنحاول على قد ما نقدر إن نلمه ونخليه مقفول".

نجلاء بدر عن انتقادات الجمهور: لو عارفة اني هتشتم كنت قطعت الكم التاني

وأردفت "نجلاء": "المهرجانات بتخاطب فئة معينة مش كل الناس، والريد كاربت في أي مهرجان هو عرض للأزياء والموضة، وبحب إني التقييم يكون لفني، مش التقييم بفستاني أو شكلي، أنا مش نازلة بالفستان ده عشان ألفت الأنظار أو أسرق الأضواء والكاميرات، ولو عارفة إني هتشتم كنت عملت اللي أنا عايزاه، أو كنت قطعت الكم التاني .. على الاقل انا اهتميت بوجود بطانة مع احترامي للفنانة الزميلة".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register