راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

نجوم يرغب الأمريكان ترشحهم للرئاسة..تعرف عليهم

أتاح موقع Ranker الشهيرة فرصة لجمهوره ورواده من الأمريكيين بأن يقوموا بالتصويت للعديد من النجوم والمشاهير الذين يتوقعون ترشحهم للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، وجاءت اختيارات الجمهور الذين شاركوا فى الاستفتاء والذين تخطى عددهم 330 ألف شخص، غريبة ومثيرة للجدل.

النجم توم هانكس من أكثر الأسماء التى نالت استحسان الجمهور وقرروا إذا ترشح للانتخابات الرئاسية القادمة سيقومون بدعمه وتأييده بقوة، توم (61 عاما) وانتماءاته السياسية معروفة للجميع.

توم هانكس

وجاءت الإعلامية الشهيرة إلين دى جينيريس (60 عاما) والتى تقدم واحدا من أشهر برامج التوك شو فى العالم The Ellen DeGeneres Show فى المركز الثانى للمشاهير الذين سيدعمهم الأمريكيون إذا ترشحوا للانتخابات الرئاسية 2020.

إلين دي جينيريس

ورغم تخطى النجم الأسمر مورجان فريمان للثمانين إلا أنه احتل المركز الثالث كأحد أقوى المرشحين للرئاسة الأمريكية من المشاهير، مورجان قدم العديد من الأعمال الفنية التى تقرب من الشعوب والأديان وربما يكون هذا هو السبب فى رغبة الأمريكيين فى ترشحه للرئاسة.

مورجان فريمان

ومن بعد فريمان، جاءت أوبرا وينفرى (64 عاما) التى انتشرت شائعات كثيرة عن رغبتها الفعلية فى الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة إلا أنها نفت تلك الأخبار تماما، مؤكدة أنها لا تصلح لهذا الدور.

اوبرا وينفري

وفى المركز الخامس جاء الإعلامى جون ستيوارت (55 عاما) مقدم برنامج The Daily Show بعد أن قام أكثر من 41% من الأشخاص بالتصويت له فى هذا الاستفتاء.

جون ستيوارت

وأخيرا احتل دوين جونسون أو The Rock (43 عاما) المركز السادس، ويبدو أن عضلات دوين وقوته الجسدية كانت أحد أهم اسباب اختيار الجمهور له.

دوين جونسون

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register